مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة صعدة تدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – صعدة

 

دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء _ فرع محافظة صعدة، صباح السبت 17 محرم 1439هـ ، الموافق 7/10/2017 ، مشروع الحقيبة المدرسية المتكاملة لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في عموم مديريات المحافظة، في حفل كبير حضره رئيس مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء الوالد الأستاذ / أحمد أحسن جران ، ومحافظ المحافظة الأستاذ / محمد جابر عوض ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ /عبدالرحمن الظرافي وعدد كبير من أباء و أبناء الشهداء و كذا الكادر التربوي بالمحافظة.

حيث افتتح حفل التدشين بآيات من الكتاب الحكيم ، القاها الاخ / زيد علي الدولة، و ألقى محافظ محافظة صعده الأستاذ / محمد جابر عوض كلمة رحب فيها بالحاضرين ، ، مؤكدا علی الإهتمام بأبناء الشهداء في كل المجالات ،داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهود وتحمل المسؤولية وفاءا واكراما للتضحيات و البطولات التي سطرها الشهداء العظماء في كل جبهات الشرف ، كي يهنأ كافة أبناء الوطن في العيش الكريم وحفاظا علی الارض والعرض والكرامة
والقيت في الحفل كلمة عن أباء الشهداء ألقاها الاستاذ / صالح ثالبه ، أكدت فضل الشهادة وثقافة الاستشهاد في سبيل الله تعالى .، داعيا الجميع الی المزيد الصمود والثبات ورفد الجبهات بكل غالي ونفيس .

كما ألقيت كلمات باسم أبناء الشهداء ، ألقاها كلا من يوسف يحي الاعرج وعبدالولي السراجي أكدوا فيها على مواصلتهم في النهج الذي مضى عليه آباءهم وأنهم سيواصلون التعليم وتأهيل أنفسهم كجبهة حاول أعداء الوطن القضاء عليها. كما وجهوا تحية باسم جميع أبناء الشهداء لمؤسسة الشهداء _ فرع محافظة صعده لما تقوم به من خدمات كبيرة لصالح أسر الشهداء وأبنائهم.

وتخلل الحفل قصيده شعريه ألقاها الاخ / ناصر العمري ، تحكي عن تضحيات الشهداء العظماء وبطولاتهم في مواجهة الطغيان والشر والانحطاط وكذا عن المكانة التي يحظى بها الشهداء العظماء وأسرهم في أوساط المجتمع لاقت إعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل قام محافظ المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم والاوقاف بالمحافظة وعدد من التربويين بتوزيع الحقائب المدرسية للطلاب الحاضرين من مديريات محافظة صعده ،
هذا وستقوم مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة صعده بتوزيع الحقائب المدرسية لكافة أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في عموم المديريات ، عبر مندوبي المؤسسة في المديريات.