مؤسسة الشهداء _فرع محافظة ريمة تدشن مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – ريمة

دشنت مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة ريمة اليوم مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء للعام الدراسي 2017 – 2018م تحت شعار ” أكرمونا آباءهم بالبذل فلنكرم أبنائهم بالعطاء “.

وفي حفل التدشين الذي حضره وكيل المحافظة العميد صالح العياضي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية وأهالي وأقارب أسر الشهداء أكد وكيل المحافظة على أهمية ومكانة الشهداء العظيمة

و أشار الى أن الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية ما كان لها أن تتحقق إلا بفعل تلك الدماء الزكية والأرواح الطاهرة التي أبت إلا أن تكون أداة إيفاد لمشاعل ضوء قادمة تحيل حياة الأمة إلى ضياء متصدية لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده قوى الشر امريكاء وإسرائيل وعلى رأسهم قرن الشيطان.

مسئول فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة شدد بضرورة مواساة أسر الشهداء وزيارتهم وتقديم العون لهم نظراً للظروف المعيشية جراء العدوان والحصار على اليمن .

من جانبه أكد أبناء وأقارب الشهداء مضيهم على ذات الدرب الذي اختاره أبائهم وأقربائهم الشهداء وبذلهم الغالي والنفيس إلى أن يتحقق للوطن النصر المؤزر بإذن الله.

وتطرق مسؤول مؤسسة الشهداء علی ان توزيع الحقيبة المدرسية سوف يستهدف جميع أبناء الشهداء بالمحافظة

عبر مندوبيهم في المديريات مؤكدا أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تتبناها المؤسسة في رعاية أبناء واسر الشهداء من تغذية وبعض المبالغ المالية التي تعينهم على تحسين الحياة المعيشيه لهم