مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة ذمار اليوم تدشن مشروع الحقيبة المدرسية المتكاملة لأبناء الشهداء .

مؤسسة الشهداء – ذمار

 

تحت شعار ” أكرمونا آباءهم بالبذل فلنكرم أبنائهم بالعطاء “, دشنت مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة ذمار مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء وبنات الشهداء للعام الدراسي 2017-2018م.

 

وفي حفل التدشين أكد مدير عام التربية والتعليم بمديرية مدينة ذمار أ. عبد الكريم الحبسي على أهمية رعاية أبناء الشهداء في كل مجالات الحياة بما فيها المجال التعليمي.

 

و أشار الى أن الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، مضيفاً: ما كان لها أن تتحقق إلا بفعل تلك الدماء الزكية والأرواح الطاهرة التي أبت إلا أن تكون أداة إيقاد لمشاعل ضوء قادمة تحول حياة الأمة إلى ضياء متصدية لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده قوى الشر امريكا وإسرائيل وعلى رأسهم قرن الشيطان.

مسؤول فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة أ. عبد الملك المروني شدد على ضرورة مواساة أسر الشهداء وزيارتهم وتقديم العون لهم نظراً للظروف المعيشية جراء العدوان والحصار على اليمن .

موضحاً أن المشروع يتضمن توزيع اكثر من ( 2000) حقيبة مدرسة لأبناء وبنات الشهداء في كل مديريات المحافظة.

وتطرق مسؤول مؤسسة الشهداء إن توزيع الحقيبة المدرسية سوف يستهدف جميع أبناء الشهداء بالمحافظة.

مؤكدا أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تتبناها المؤسسة في رعاية أبناء واسر الشهداء من تغذية وبعض المبالغ المالية التي تعينهم على تحسين الحياة المعيشية لهم.

وفي ختام التدشين وزعت الحقائب المدرسية على الحاضرين من أبناء الشهداء يليها قيام المؤسسة بتوزيع الحقائب المدرسية لكافه أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في عموم المديريات عبر مندوبي المؤسسة في المديريات.