مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة تدشن مشروع أضاحي العيد وتقوم بتوزيع لحوم الأضاحي على أسر الشهداء بمديريات الأمانة

مؤسسة الشهداء – أمانة العاصمة

 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1441هـ، دشنت مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة اليوم الجمعة 10 ذو الحجة 1441هـ، مشروع أضاحي العيد لأسر الشهداء في مديريات الأمانة.

 

وشهدت ساعات الصباح الأولى ذبح أضاحي العيد وتوزيعها على أسر الشهداء عبر مندوبي المديريات إلى أسر الشهداء مباشرة، لينعم الجميع بنعمة الله الذي أحل لنا بهيمة الأنعام.

 

وفي التدشين أكد مسؤول فرع الأمانة الأستاذ سامي موسى أن المؤسسة قامت بتنفيذ مشروع أضاحي العيد بدعم من الخيرين والجهات الداعمة، وتم مباشرة ذبح الأضاحي وتوزيعها على أسر الشهداء في كافة مديريات الأمانة، بالاضافة الى توزيع الاضاحي على أسر الشهداء النازحين.

 

وأوضح الأستاذ سامي موسى أن مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة قامت بذبح 410 رأس غنم و 23 رأس بقر وتم توزيعها على أسر الشهداء في كافة مديريات الأمانة عبر مندوبي المديريات والأحياء وإيصالها لأسر الشهداء بشكل مباشر.

 

وأشاد مسؤول فرع أمانة العاصمة بالجهات الداعمة والخيرين من أبناء الأمانة على دعمهم الكبير لفرع المؤسسة في توفير الأضاحي لأسر الشهداء كأقل واجب يقدمه المجتمع تجاه من ضحى بخيرة أبنائهم في سبيل الله والوطن وينعم الجميع بالخير والأمان، داعيا الجميع بالاستمرار في البذل والعطاء وتحقيق أفضل صور التكافل الاجتماعي الذي يؤكد أن كل شرائح المجتمع لحمة واحدة.