مؤسسة الشهداء تدشن مشروع أضاحي العيد لأسر الشهداء في مختلف المحافظات

مؤسسة الشهداء – اليمن

 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1441هـ، دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء اليوم الجمعة 10 ذو الحجة 1441هـ، مشروع أضاحي العيد لأسر الشهداء في أكثر من 12 محافظة من محافظات الجمهورية.

وفي التدشين أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي الأستاذ حسين القاضي أن المؤسسة قامت بتنفيذ مشروع أضاحي العيد بشكل رسمي في أكثر من 12 محافظة لتوزيع لحوم الأضاحي على أسر الشهداء المحتاجة في هذه المحافظات.

وأضاف القاضي أن هذا المشروع تم تنفيذه بعد المشاركة الكبيرة من قبل الخيرين والسلطات المحلية وأبناء المجتمع في هذه المحافظات مما يعكس حالة التكافل الاجتماعي والاهتمام الكبير بأسر الشهداء التي ضحت بأبنائها في سبيل الله والوطن، مما يؤكد مدى الوعي الكبير بعظمة الشهداء وأسرهم لدى المجتمع اليمني.

وأوضح القائم بأعمال المدير التنفيذي أن المؤسسة حصلت على مئات الأغنام والعشرات من الأثوار عبر المركز الرئيسي وفروع المؤسسة في هذه المحافظات وتم مباشرة تنفيذ المشروع وتوزيع اللحوم على أسر الشهداء المتضررة والمحتاجة، عبر تشكيل لجان من عاملي المؤسسة لإيصالها إلى أسر الشهداء بشكل مباشر.

الجدير ذكره ان عدداً من فروع المؤسسة بالمحافظات باشرت توزيع لحوم الأضاحي على أسر الشهداء من صباح اليوم الجمعة لينعم الجميع بنعمة الله الذي أحل لنا بهيمة الأنعام.

ويأتي تنفيذ مشروع أضاحي العيد تأكيداً على اهتمام المؤسسة بأسر الشهداء وتقديمها كل ما هو باستطاعتها وبدعم الخيرين، لتحقيق الحياة الكريمة لأسر الشهداء وإدخال البسمة والفرحة في وجوههم كونها أفضل شرائح المجتمع، والتي لا تعتبر شيئاً مهما كانت كبيرة أمام ما قدمته هذه الأسر العظيمة.