مؤسسة الشهداء بفروع محافظات الضالع- ولحج وشبوة تدشن مشروع المبالغ النقدية لكسوة العيد لأبناء الشهداء في مديريات المحافظات الثلاث

مؤسسة الشهداء – الضالع – لحج – شبوة

دشنت فروع مؤسسة الشهداء بمحافظات الضالع ولحج وشبوة وبالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة توزيع المبالغ النقدية لكسوة العيد بواقع خمسة وعشرون الف ريال لكل فرد من ابناء الشهداء ذكورا وإناثاً في عموم مديريات المحافظات الثلاث.

وفي التدشين الذي حضره وكيل محافظة الضالع الشيخ / عزيز الحيدري و مدير مكتب المشرف العام بالضالع. الاخ ابو مصطفى الموشكي.
ومسئول الوحدة الثقافية في المحافظة الاخ/ ابو ساجد.
ومسئول مؤسسة الشهداء الاستاذ / محمد الغرباني ومدير عام الهيئة العامة للزكاة بالضالع ابو محمد الضحياني والعديد من الشخصيات الاجتماعية والامنية وقد اشاد الحاضرون للجهود المبذولة من قبل مؤسسة الشهداء ومساهمة الهيئة العامة للزكاة في دعم أبناء الشهداء بالمحافظة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.

وعبر الحاضرون ان كل ما يمكن تقديمه لاسر الشهداء لا يساوي جزء بسيط من جود وتضحيات الشهداء. انما هو من باب الوفاءً لدماء الشهداء الذين قدّموا حياتهم في سبيل الله و من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار الاخ محمد الغرباني مسؤل مؤسسة الشهداء ان توزيع هذه المبالغ يأتي ضمن اطر مشاريع مؤسسة الشهداء الموسمية مؤكدا حرص المؤسسة على استشعار الواجب تجاه أبناء الشهداء للتخفيف من أعباء الظروف المعيشة وإدخال الفرحة لنفوس اسر الشهداء في مختلف مديريات المحافظة . داعيا رجال المال والاعمال والتجار من أبناء المحافظة للقيام بدورهم الإنساني واسهامهم الفاعل في رسم الفرحة في وجوه أبناء الشهداء .
وشكر كل الداعمين والمتعاونين في انجاح هذا المشروع بمن فيهم الهيئة العامة للزكاة بمساهمتها بخمسون بالمائة.

حضر التدشين مندوبي مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة بمديريات المحافظات الثلاث وعدد من أسر الشهداء.