مؤسسة الشهداء فرع محافظة إب تفتتح المعرض المجاني الخامس لكسوة عيدية ابناء الشهداء لعدد 2850 إبن وإبنة شهيد بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – إب

دشنت مؤسسة الشهداء اليوم الخميس 21 رمضان 1441هـ بمديرية القفر محافظة إب توزيع العيدية النقدية لأبناء الشهداء وافتتاح المعرض المجاني للكسوة العيدية لأبناء الشهداء لعدد (2850) من أبناء الشهداء في المحافظة .

وخلال التدشين أوضح محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح أن تدشين هذا المعرض المجاني لأسر الشهداء والذي سيتبعه معارض أخرى في مختلف مديريات المحافظة يمثل جانبا من الوفاء وجزءً صغيرا من رد الجميل لأولئك الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله وهذا الوطن . مجددا العهد لكل الشهداء بالمضي على ذات الدرب الذي ساروا عليه وعدم التفريط بدمائهم .

مؤكدا للقيادة الثورية أن السلطة المحلية بمحافظة إب ستظل على العهد والولاء لله وللوطن وللقيادة ولن تتزحزح عن مواقفها الثابتة ضد العدوان الغاشم وضد من يفكر بالنيل من هذا الوطن .
وبدوره أكد وكيل المحافظة نائب المشرف العام القاضي عبدالفتاح غلاب أن الإهتمام بأبناء وأسر الشهداء يمثل أولوية كبرى لدى قيادة الثورة وثقافة يتمسك بها كل أبناء هذه المسيرة وأحرار هذا البلد .

ولفت إلى أن مؤسسة الشهداء وبالتعاون مع هيئة الزكاة انجزتا هذا المشروع المجاني الكبير الذي سيشمل كافة أبناء الشهداء في مختلف المحافظات . منوها إلى أن مكتب الأوقاف والإرشاد ساهم في تقديم اكثر من (٥٠٠) سلة غذائية لأسر الشهداء في مديرية القفر .

وقال نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبدالسلام الطالبي أن مؤسسة الشهداء ومنذ بداية هذا الشهر المبارك وهي تعمل على قدم وساق لتوفير احتياجات اسر الشهداء وتجهيز العيدية والكسوة لأبنائهم كجزء من الواجب الملقى على عاتق هذه المؤسسة ،

مشيرا إلى أن المؤسسة عملت على توفير المرتبات وتوزيعها لكافة أسر الشهداء في سائر المحافظات .

واشاد بتعاون واهتمام السلطة المحلية بمحافظة إب وسعيها للقيام بما تستطيع لرعاية أسر الشهداء .

حضر التدشين مسؤول الدائرة التربوية لأنصار الله هادي عمار ومدير عام مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة ومسؤل فرع مؤسسة الشهداء بإب محمد عبدالباقي المساوى وحسن المتميز مسؤول المتابعه والتحصيل بمؤسسة الشهداء ومسؤول انصار الله بالقفر دحان الكرابة .