إب: قافلة مالية وغذائية من أبناء الظهار والسياني لأسر المرابطين في الجبهات

مؤسسة الشهداء-محافظة اب

قدّمت مديريتا الظهار والسياني بمحافظة إب في 11 مايو قافلة مالية وغذائية لأسر المرابطين في الجبهات والشهداء والجرحى بمناسبة شهر رمضان.

واحتوت القافلة على 500 سلة غذائية متكاملة مقدمة من أبناء مديرية الظهار و7 ملايين ريال نقدا من أبناء مديرية السياني.

واعتبر محافظ إب عبدالواحد صلاح استمرار أبناء المحافظة في تقديم قوافل العطاء لأسر المرابطين في الجبهات، عرفاناً بدور الأسرى وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار إلى أن المرابطين في الجبهات وأسر الشهداء والجرحى يستحقون المزيد من البذل والعطاء لما قدموه من تضحيات ذوداً عن حياض الوطن ومواجهة العدوان، منوها بعطاء أبناء مديريات المحافظة في تقديم الدعم والمساندة لأسر الأسرى والشهداء والجرحى، والتخفيف من معاناتهم بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.

وجدد محافظ إب على الموقف الثابت والمضي حتى تحرير كل شبر في ربوع الوطن من قوى العدوان وإفشال مخططاتها التآمرية والتدميرية.

من جانبه أوضح مدير مديرية الظهار حميد المتوكل أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في إطار دعم أسر المرابطين والشهداء والجرحى، منوها بدعم كل من ساهم وشارك في إعداد وتجهيز هذه القافلة.

بدوره أوضح مدير مديرية السياني أشرف الصلاحي أن أبناء إب لن يدخروا جهدا في تقديم الدعم والمساندة للمرابطين في الجبهات وأسرهم وأسر الشهداء والجرحى.