مؤسسة الشهداء فرع محافظة صعدة تفتتح المعرض المجاني الخامس لكسوة عيدية أبناء الشهداء لــ 11500 إبن وإبنة شهيد بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – صعدة

افتتحت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء فرع محافظة صعدة اليوم الخميس 21 رمضان 1441هـ الموافق 14 مايو 2020م المعرض المجاني الخامس للكسوة العيدية الخاصة بأبناء الشهداء بالمحافظة والذي استهدف أكثر من 15 ألف إبن وإبنة شهيد بالمحافظة.

حيث افتتح رئيس المؤسسة الوالد أحمد أحمد جران برفقة محافظة المحافظة محمد جابرعوض ورئيس فرع المؤسسة بالمحافظة الاستاذ عبدالله الكستبان ومدير فرع المجلس الاعلى للشئون الانسانية الاستاذ محمد حسين بيضان ورئس جامعة صعده الدكتور عبدالرحيم الحمران ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة بصعدة الاستاذ محمد علي قيلي المعرض المجاني الخامس لكسوة العيد التي استهدفت 11500 إبن وإبنة شهيد وبحضور عدد كبير من شخصيات المحافظة وأسر الشهداء.

وخلال افتتاح المعرض ثمن محافظة المحافظة الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الشهداء في توفير كافة الخدمات المتعلقة بأسر المحافظة خاصة المشاريع التي تدخل الفرحة والبسمة في وجوه الأبناء وعلى رأسها مشروع كسوة العيد، مشيداً بالتعاون الكبير من قبل الهيئة العامة للزكاة والتي ساهمت بنسبة 50% من المشروع، داعياً الجميع للتعاون مع مؤسسة الشهداء كون أسر الشهداء مسؤولية الجميع.

بدوره أكد مسؤول فرع المؤسسة بالمحافظة الاستاذ عبدالله الكستبان أن مشروع كسوة العيد لأبناء الشهداء من المشاريع الموسمية التي تهتم بها مؤسسة الشهداء كونها تتعلق بأبناء الشهداء بشكل مباشر وتدخل البسمة والفرحة في وجوههم وأن المؤسسة أعدت لهذا المشروع من قبل شهر رمضان.

وأوضح الكستبان أن المعرض المجاني يشمل أبناء الشهداء في مدينة صعدة وعدد من المديريات القريبة وستفتتح المؤسسة معارض أخرى بالمحافظة في المديريات البعيدة خلال اليومين القادمين، مشيراً إلى ان أبناء الشهداء سيقومون باستلام كسوتهم العيدية يداً بيد عبر المعارض، مؤكداً أن المؤسسة ستقوم بتسهيل وصول أبناء الشهداء الى المعارض بمختلف الاجراءات.

من جهته قال مدير فرع الهيئة العامة للزكاة الاستاذ محمد علي قيلي أن الهيئة ستواصل دعم مؤسسة الشهداء كون الاهتمام بأسر الشهداء مسؤولية الجميع، ومشاريع المؤسسة عظيمة وجبارة تستهدف أسر الشهداء بشكل مباشر.

المعرض المجاني الخامس بدأ بتوزيع كسوة العيد لأبناء الشهداء مباشرة بعد الافتتاح وسيواصل حتى نهاية شهر رمضان واستلام كافة أبناء الشهداء كسوتهم المناسبة عبر الاجراءات التي وضعتها المؤسسة في كافة معارض الجمهورية.