مؤسسة الشهداء بمحافظة المحويت تدشن توزيع عيدية الأضحى لأبناء الشهداء بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – المحويت

بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام 1441هـ مؤسسة الشهداء فرع محافظة المحويت بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة يدشنان صرف مبالغ العيدية لابناء الشهداء وصرف مرتب شهر لأسر الشهداء في مديريات المحافظة بمساهمة50% من الهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين الذي حضره مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي ومدير فرع مؤسسة الشهداء عبدالقدوس الحاكم ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي فيما اشار المشرف العام عزيز الهطفي إلى أهمية تضافر جهود مختلف الجهات في دعم مؤسسة الشهداء للقيام بدورها في رعاية أسر الشهداء.

وأكد على أن الاهتمام بأسر الشهداء واجب يقع على عاتق مختلف الجهات تقديرا لتضحيات الشهداء دفاعا عن الارض والعرض والوطن في مواجهة العدوان.

وبدوره مدير فرع مؤسسة الشهداء عبدالقدوس الحاكم أشاد بالجهود التى تبذله مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة في تقديم مبالغ مالية لأبناء الشهداء في عموم مديريات المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك…وأكد أن تضحيات الشهداء ستظل خالدة من خلال الاهتمام بأسرهم كأقل واجب نظير تضحياتهم في مواجهة العدوان.

من جانبه أشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي أن مساهمة الهيئة في صرف مبالغ مالية لابناء الشهداء يأتي من منطلق الواجب والوفاء لتضحيات الشهداء.

حضر التدشين مسؤولى الاقسام بفرع مؤسسة الشهداء والمندوبين من مختلف مديريات المحافظة.