مؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة تدشن توزيع مبالغ مشروع عيدية الأضحى لأبناء الشهداء بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – الحديدة

دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بمحافظة الحديدة بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة صباح اليوم الاربعاء توزيع العيدية النقدية لأبناء الشهداء بعموم المديريات بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام1441هـ تحت شعار “عطاؤكم وفاء”.

وفي التدشين أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بجهود المؤسسة وهيئة الزكاة وبرامجهما وأنشطتهما في الرعاية والإهتمام بأسر الشهداء والجرحى والتخفيف من معاناتهم سيما في الأعياد والمناسبات الدينية.

وأعرب عن الأمل في أن يسهم القطاع الخاص بفاعلية في رعاية أسر الشهداء والجرحى وبما يعينهم على مواجهة الظروف والتحديات التي فرضها العدوان والحصار.

بدوره أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الشعثمي أنه سيتم صرف مبالغ عيدية لقرابة ألف و500 طفل من أبناء الشهداء في كافة المديريات بمبلغ 8 ملايين ريال وكذا صرف “نصف راتب” كفالة لكل طفل أسرة شهيد بمبلغ 20 الف ريال لشهري يونيو ويوليو الجاري بإجمالي 30 مليون ريال مساهمة 50 في المائة من الهيئة العامة للزكاة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وثمن الشعثمي جهود ودعم القائمين على الهيئة العامة للزكاة تجاه هذه الشريحة .. وأشار إلى جهود فرع مؤسسة الشهداء في دعم ورعاية أسر الشهداء.

حاثا ممثلي المؤسسة بالمديريات على إيصال العيدية إلى مستحقيها من أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم.

فيما اعتبر مديرفرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري دعم أبناء الشهداء أقل واجب يمكن تقديمه تجاه من سطروا أروع الملاحم في ميادين وجبهات العزة والبطولة وقدموا حياتهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن حياض الوطن وكرامته.

مؤكدا أن هيئة الزكاة في ظل اهتمام وتوجيهات قيادتها ستكون السند والعون للمؤسسة في كل مشاريعها.

وأستعرض الحميري مشاريع وأنشطة الهيئة خلال العام الجاري .. مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة وتعاونها مع الهيئة في تنفيذ أنشطتها ومشاريعها الخيرية والإنسانية.

حضر التدشين وكيلا المحافظة عبدال جبار أحمد محمد ومحمد حليصي وعدد من المسؤولين والعاملين بهيئة الزكاة والمؤسسة وأسر الشهداء.