أمسية ثقافية وزيارة روضة الشهداء بحجة

[31/ديسمبر/2020]

حجة

نظمت هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة ومكتب الصحة العامة والسكان ووحدة العلماء اليوم أمسية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الأمسية بحضور رئيس هيئة المستشفى الدكتور إبراهيم الأشول وعدد من مديري العموم بالهيئة والمكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي والعلماء، أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين بذلوا أنفسهم دفاعاً عن الوطن.

واعتبر إحياء ذكرى الشهيد محطة لمراجعة ما تم تقديمه لأسر وأبناء الشهداء نظير تضحياتهم ، لافتاً إلى أن أسر الشهداء أمانة في أعناق الجميع ويجب الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم وتقديم الرعاية لهم .

وأكد القاضي شرف الدين أهمية الاستمرار في الدفاع عن المبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الشهداء وبذل المزيد من التضحيات في سبيل العزة والكرامة والحرية واستقلال القرار.

وألقيت في الأمسية كلمات أكدت أهمية رد الوفاء بالوفاء لأسر الشهداء الذين وهبوا أرواحهم لكي ينعم الجميع بالأمن والاستقرار.

تخللت الأمسية قصائد شعرية .

إلى ذلك زارت رئاسة هيئة المستشفى الجمهوري اليوم روضة الشهداء بمنطقة الصيح.

وقرأ رئيس الهيئة الدكتور الأشول ومعه نواب رئيس الهيئة ومديري العموم والإدارات الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

فيما أكد رئيس الهيئة الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء من خلال منحهم تأمين صحي كامل.. معتبرا ذلك أقل ما يمكن نظير التضحيات التي قدمها ذويهم.