مؤسسة الشهداء بمحافظة الجوف تصرف مبالغ مشروع العيدية لأبناء الشهداء بفرع برط الجوف

مؤسسة الشهداء – الجوف برط

تحت شعار عطاؤكم وفاء قامت مؤسسة الشهداء فرع الجوف برط بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة بصرف مبالغ العيدية لابناء الشهداء بمساهمة50% من الهيئة العامة للزكاة بالاضافه إلى صرف مرتب شهر لأسر الشهداء في عموم مديريات الفرع.

وفي التدشين الذي حضره مدير فرع مؤسسة الشهداء فضيل العنسي ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة احمد الصياح ومندوبي الشهداء في المديريات وعدد من آباء وآبناء الشهداء وخلال التدشين أكد مسؤول الفرع على أن الاهتمام بأسر الشهداء واجب ديني ووطني على مسؤولية الجميع ولا يقتصر على مؤسسة الشهداء فقط، داعيا جميع القطاعات الحكومية ورجال المال والاعمال الي بذل المزيد من التعاون تجاه اسر الشهداء في عموم محافظات الجمهوريه كونهم من اقدس شرائح المجتمع.

من جهتهم عبرت قيادة مديريات فرع برط فيما عن شكرها وتقديرها لقيادة مؤسسة الشهداء المركزية وجميع عامليها على جهودهم التي يبذلوها في سبيل خدمة اسر الشهداء بهذه المناطق وتحملهم اعباء طبيعة المنطقة الصعبة والواسعة.

من جهته أكد مدير الهيئة العامة للزكاه أن أسر الشهداء مسؤلية الجميع الجهات تقديرا لتضحيات الشهداء دفاعا عن الارض والعرض والوطن في مواجهة العدوان.