مؤسسة الشهداء بمحافظة حجة تدشن توزيع مبالغ مشروع عيدية الأضحى لأبناء الشهداء بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – حجة

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للعام 1441 هجرية دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة حجة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء 8 ذو الحجة 1441هـصرف مبالغ العيدية لأبناء الشهداء بمختلف مديريات المحافظة بمساهمة 50 % من الهيئة العامة للزكاة، تحت شعار ” عطاؤكم وفاء “.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة الاستاذ محمد علي القاضي وعدد كبير من الشخصيات وكذا اللجنة المشكلة من المركز الرئيسي ممثلة بالأخ حسن محمد جران ، والأخ مصطفى جران والأخ حسين الشيخ رحب مسؤول فرع المؤسسة بالمحافظة الاستاذ مطهر صفي الدين بالحاضرين، الذي يعكس مدى اهتمامهم بأسر الشهداء، حيث أوضح عن الآلية المتبعة لصرف مبالغ عيدية أبناء الشهداء وضرورة تسليم المبالغ لأبناء الشهداء أو من يعولهم بشكل مباشر.

وأشاد صفي الدين خلال كلمته بالجهود العظيمة التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة في دعم مشاريع المؤسسة التي تستهدف أسر الشهداء التي تعتبر خير شرائح المجتمع كونها كونها جادت بارواح أبنائها في سبيل الله دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

كما القيت عدد من الكلمات المختصرة للاخوه ممثلين الجانب الرسمي والاشرافي بالمحافظة اشادو فيها بالجهود العظيمة التي يقدمها كلا من مؤسسة الشهداء وكذا الهيئة العامة للزكاة بالخدمات التي تقدم لأبناء الشهداء تكريما لدماء أباءهم الزكية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الناجمة عن استمرار العدوان والحصار. مؤكدين بأن رعاية ابناء واسر الشهداء ليست مسؤولية منحصرة على مؤسسة الشهداء فقط بل هي مسؤولية جميع ابناء المجتمع بكل اطيافهم ومكوناتهم السياسية باعتبار الشهداء هم من ضحوا بأرواحهم من اجل الجميع

حضر التدشين مدير فرع الهيئة للزكاة بالمحافظة ابو محمد الملاهي والأخ علي المحبشي مسؤول الشؤون المالية بفرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة . وعن الجانب الاشرافي الاخ ابو محمد مياح شؤون العاملين، ومندوبي مؤسسة الشهداء بالمربعات وكذا مندوبين المديريات وعدد من اسر الشهداء والاخوه العاملين بفرع المؤسسة وعدد من الشخصيات.