مؤسسة الشهداء فرع محافظة المحويت تدشن المعرض المجاني للكسوة العيدية وتوزيع مبالغ العيدية لـ 600 إبن وأبنة شهيد بالمحافظة

مؤسسة الشهداء – المحويت 

دشننت مؤسسة الشهداء فرع محافظة المحويت بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم توزيع كسوة العيد ومبالغ العيدية لـ 600 إبن وأبنة شهيد بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي ووكيل المحافظة عبدالحميد شمس ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم ومسؤلي قسم المتابعة بمؤسسة الشهداء الدكتور محسن الهدوي والاستاذ محمد مطهر ومسؤول الحسابات محمد قناف ثمن الهطفي الجهود المبذولة من قبل مؤسسة الشهداء ومساهمة الهيئة العامة للزكاة في دعم ابناء الشهداء بالمحافظة خاصة في ظل الاوضاع الراهنه التى تمر بها بلادنا من عدوان وحصار جائر.

وبدوره مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم دعا رجال المال والأعمال والتجار من ابناء المحافظة القيام بدورهم الانسانى واسهامهم الفاعل في رسم الفرحة في وجوه ابناء الشهداء.

واوضح مدير الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي إلى أن مشروع كسوة أبناء الشهداء يأتي ضمن مشاريع الهيئة الرمضانية بما يسهم من تخفيف معاناة أبناء الشهداء بمختلف مديريات المحافظة.

حضر التدشين مدراء المديريات بالمحافظة والمشرفين ومسؤلي الاقسام بفرع مؤسسة الشهداء والمندوبين وعدد من الشخصيات الاجتماعية.