مؤسسة الشهداء فرع حجة تفتتح المعرض المجاني الخامس لـ كسوة العيد وتدشن صرف مبالغ العيدية لــ 4920 إبن وإبنة شهيد بالمحافظة.

مؤسسة الشهداء – حجة

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة حجة وبالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة عصر اليوم الثلاثاء 19 رمضان 1441هـ الموافق 12 /مايو/2020م توزيع كسوة العيد لأبناء الشهداء وكذا مبالغ العيدية لــ 4920 إبن وإبنة شهيد بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مشرف عام محافظة حجة الاخ / نايف ابو خرفشه والاخ وكيل المحافظة محمد القاضي مثمنين بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة الشهداء ومساهمة الهيئة العامة للزكاة في دعم أبناءغ الشهداء بالمحافظة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.

وأشار الاخ مشرف المحافظة بان توزيع كسوة العيد لاسر الشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه وفاءً لدماء الشهداء الذين قدّموا حياتهم من أجل الوطن وأمنه واستقراره. داعيا رجال المال والاعمال والتجار من أبناء المحافظة للقيام بدورهم الإنساني واسهامهم الفاعل في رسم الفرحة في وجوه أبناء الشهداء .

كما القى الاخ مسؤول الفرع بالمحافظة الاستاذ / مطهر صفي الدين كلمة مختصرة موضحا فيها بالألية التي سيتم العمل بها في توزيع كسوة العيد بمختلف مديريات المحافظة وذلك بفتح معرض خاص لكل مديرية مبينا بان العدد الاجمالي للابنا الذين تشملهم الكسوة والمبالغ العيدية بالمحافظة حيث بلغ العدد (4920)ابن وابنة شهيد وصرف مبالغ العيدية بواقع عشرة الف ريال لكل ابن بأجمالي مبلغ وقدره (49.200.000) تسعه واربعون مليون ومائتان الف ريال وذلك بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة بواقع 50 % مؤكدا على حرص المؤسسة على استشعار الواجب تجاه أبناء الشهداء للتخفيف من أعباء الظروف المعيشة وإدخال الفرحة لنفوس اسر الشهداء في مختلف مديريات المحافظة .

حضر حفل التدشين جميع العاملين بفرع المؤسسة والاخوه بالمكتب الاشرافي و عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.