مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء تفتتح المعرض المجاني 1441هـ لكسوة أبناء الشهداء لعدد (6700) ابن وابنة شهيد

مؤسسة الشهداء – محافظة صنعاء

افتتحت مؤسسة الشهداء فرع محافظة صنعاء يومنا هذا الاحد 10 رمضان 1441 الموافق 3 مايو 2020م المعرض المجاني الخامس لكسوة أبناء الشهداء بالمحافظة لعدد (6700) ابن ابنة شهيد.

وفي الافتتاح الذي حضره محافظ محافظة صنعاء الاستاذ/ عبدالباسط الهادي . ونائب مشرف عام المحافظة الاستاذ/ يحيى المؤيدي والقائم بأعمال المدير التنفيذي بمؤسسة الشهداء الاستاذ / حسين القاضي. ومسؤول شهداء محافظة صنعاء الاستاذ / صالح حمزة ومدير عام مكتب الزكاة بالمحافظة الاستاذ/حميد الغولي. والمسؤول الاعلامي بمؤسسة الشهداء الاستاذ / جبران الشيخ.

ألقى محافظ المحافظة كلمة ثمن فيها الجهود التي تبذلها مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة في الاهتمام باسر الشهداء ورعاية أبنائهم لتخفيف من معاناتهم خصوصا في هذه الظروف الصعبة.

مشيرا الى ان رعاية اسر الشهداء هي مسؤولية تقع على عاتق الجميع وليس فقط على مؤسسة الشهداء أو هيئة الزكاة الأمر الذي يتطلب من الجميع تكاتف الجهود والإسهام الفاعل بدعم كل المشاريع التي تقدمها مؤسسة الشهداء.

كما ألقى الاستاذ / حسين القاضي القائم بأعمال المدير التنفيذي بمؤسسة الشهداء كلمة شكر فيها كل الخيرين والداعمين لمشاريع مؤسسة الشهداء والتي من ضمنها مشروع الكسوة العيدية لابناء الشهداء مثمنا دور الهيئة العامة للزكاة في دعمها لمشاريع المؤسسة.

بعد ذلك ألقى مسؤول شهداء محافظة صنعاء الاستاذ / صالح حمزة كلمة رحب فيها بكل الحاضرين في الافتتاح .. شاكرا كل من ساهم وشارك في انجاح هذا المشروع.

داعيا الخيرين وأصحاب رؤوس الأموال بالاسهام الفاعل في دعم مشاريع المؤسسة. وفاء واكراما للشهداء العظماء الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الله من أجل نيل العزة والكرامة. وهذا ليس شيئا أمام ما قدموه من تضحيات جسيمة من اجل ان تعيش الأمة الإسلامية في عزة وكرامة.

حضر الافتتاح عدد من اسر الشهداء وعدد من العاملين في مؤسسة الشهداء فرع صنعاء والهيئة العامة للزكاة.