مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة تفتتح المعرض المجاني 1441هـ لكسوة أبناء الشهداء لعدد (4000) ابن وابنة شهيد

مؤسسة الشهداء – أمانة العاصمة

افتتحت مؤسسة الشهداء فرع أمانة العاصمه يومنا هذا الثلاثاء 12 رمضان 1441 الموافق 5مايو 2020م المعرض المجاني الخامس لكسوة أبناء الشهداء بالمحافظة لعدد (4000) ابن و ابنة شهيد.

وفي الافتتاح الذي حضره أمين العاصمة الاستاذ حمود عباد والقائم بأعمال المدير التنفيذي بمؤسسة الشهداء الاستاذ / حسين القاضي. ورئيس الهيئه العامه للزكاه الشيخ شمسان أبو نشطان.ومسؤول مشروع الكسوه العيديه الاستاذ عبدالسلام الطالبي والقائم بأعمال مسؤول فرع مؤسسة الشهداء الاستاذ سامي موسى ومسؤول شهداء فرع محافظة صنعاء الاستاذ / صالح حمزة.

ألقى أمين العاصمة كلمة ثمن فيها الجهود التي تبذلها مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة في الاهتمام باسر الشهداء ورعاية أبنائهم لتخفيف من معاناتهم خصوصا في هذه الظروف الصعبة.

مشيرا الى أن رعاية أسر الشهداء هي مسؤولية تقع على عاتق الجميع وليس فقط على مؤسسة الشهداء أو هيئة الزكاة الأمر الذي يتطلب من الجميع تكاتف الجهود والإسهام الفاعل بدعم كل المشاريع التي تقدمها مؤسسة الشهداء.

كما ألقى الاستاذ / حسين القاضي القائم بأعمال المدير التنفيذي بمؤسسة الشهداء كلمة شكر فيها كل الخيرين والداعمين لمشاريع مؤسسة الشهداء والتي من ضمنها مشروع الكسوة العيدية لابناء الشهداء مثمنا دور الهيئة العامة للزكاة في دعمها لمشاريع المؤسسة.

مؤكدا إلى أن المؤسسة ستتبنى خلال الأسابيع القادمة العديد من المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة أبناء وبنات الشهداء .. مثمناً دعم واهتمام محافظ صنعاء والهيئة العامة للزكاة لأسر الشهداء.

فيما أشار مسؤول المشروع الاستاذ عبدالسلام الطالبي إلى أن كسوة العيد التي تقدمها مؤسسة الشهداء لأبناء وبنات الشهداء أقل ما يمكن تقديمه .. لافتاً إلى أنه تم الاعتماد على الأسر المنتجة من زوجات وبنات وأخوات الشهداء في إنتاج كسوة بنات الشهداء.

وأكد الحرص على أن تكون كسوة أبناء وبنات الشهداء مستقبلاً من أنتاج أسر الشهداء.

بعد ذلك ألقى القائم بأعمال فرع مؤسسة الشهداء الاستاذ سامي موسى كلمة رحب فيها بكل الحاضرين في الافتتاح .. شاكرا كل من ساهم وشارك في أنجاح هذا المشروع.

داعيا الخيرين وأصحاب رؤوس الأموال بالاسهام الفاعل في دعم مشاريع المؤسسة. وفاء واكراما للشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله من أجل نيل العزة والكرامة. وهذا ليس شيئا أمام ما قدموه من تضحيات جسيمة من اجل ان تعيش الأمة الإسلامية في عزة وكرامة.

حضر الافتتاح عدد من أسر الشهداء وعدد من العاملين المركزييين بمؤسسة الشهداء وفرع أمانة العاصمة وهيئة الزكاة.