مسؤول الإدارة التربوية بمؤسسة الشهداء يقوم بتنفيذ زيارات ميدانية لعدد من الجامعات الخاصة بأمانة العاصمة

مؤسسة الشهداء _ الإدارة التربوية

في إطار حرص المؤسسة على تقديم الخدمات التربوية لأسر الشهداء.. واستشعارا للمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع .

قام الأخ الاستاذ/ عبدالسلام عبدالله الطالبي مسؤول الإدارة التربوية ومعه الأخ / الاستاذ محسن الهدوي مسؤول إدارة التفقد والتقييم . والأخ الاستاذ / احمد هبه مسؤول القسم الإعلامي بفرع صنعاء.. صباح يومنا هذا السبت 27 صفر 1441هجرية الموافق 27 أكتوبر 2019م بتنفيذ العديد من الزيارات للجامعات الخاصة في أمانة العاصمة.

حيث افتتح زيارته بزيارة للاخ الدكتور/ عبدالرحمن الضحياني رئيس جامعة المعرفة والعلوم الحديثة، تلى ذلك زيارة للدكتور / محمد شرف الدين رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الأكاديمية، ثم بعدها زيارة للدكتور أحمد أنعم رئيس مجلس الأمناء بجامعة النخبة الدولية.

حيث ركز الحديث خلال مجريات اللقاءات مع قيادات هذه الصروح العلمية على أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة مع جهود مؤسسة الشهداء، والتي تولي أسر وابناء الشهداء اهتماما بارزا في الجانب التربوي، وتتيح أمام جميع المؤهلين والخريجين فرصة للالتحاق بالجامعات والمعاهد الفنية والمهنية .

كما تم مناقشة إقرار آلية التسجيل والاستيعاب للطلاب من أقارب الشهداء للدرجة الأولى والثانية، مثمنا جهود تلك الجهات في تعاونها مع المؤسسة خلال المراحل الماضية.

تخلل الزيارات لقاء الأستاذ الطالبي بعميد أكاديمية بنيان، الدكتور/ معين المتوكل، مثمنا جهود الأكاديمية في استيعاب الطلاب من أقارب الشهداء للعام الدراسي الماضي وتأهيلهم في العديد من المجالات.. والاتفاق على الترتيب للقاء قادم يحدد آلية الاستقبال للعام الدراسي الحالي