#مؤسسة_الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء تكرم وزير الإشغال العامه والطرق

مؤسسة الشهداء – صنعاء

كرمت مؤسسة رعاية وتأهيل أسر الشهداء اليوم وزير الأشغال العامة والطرق الأستاذ غالب مطلق
حيث قام الاستاذ محمد المؤيد مسؤول برنامج إحسان لكفالة الأيتام والأستاذ صلاح يوسف الضوء مسؤول قسم المشتروات بالمؤسسة بزيارة إلى مبنى وزارة الأشغال العامة والطرق وتسليم درع التكريم لمعالي وزير الأشغال العامة، تقديرا لدوره في دعم المؤسسة لتقوم بدورها الوطني والإنساني تجاه أسر الشهداء.

وخلال التكريم أكد وزير الأشغال على أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسة لتقديم الرعاية لأسر الشهداء الذين افتدوا الوطن بأرواحهم لكي يبقى اليمن حرا عزيزا.

وأشار إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني ما كان لها أن تتحقق لولا تضحيات الشهداء ما يحتم على الجميع مبادلتهم الوفاء بالوفاء من خلال توفير الرعاية الكاملة لذويهم.

فيما أوضح نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري أن الشهداء ضحوا من أجل أن ينعم أبناء الشعب بالأمن والأمان ..لافتا إلى أن العدو يراهن اليوم على مرتزقة حشدهم من مختلف البلدان لاحتلال اليمن إلا أن تضحيات اليمنيين أفشلت كل رهاناته.

من جهته أشاد مسؤول برنامج إحسان لكفالة بالمؤسسة محمد شرف المؤيد والأستاذ صلاح الضوء مسؤول قسم المشتروات، بدور وزارة الأشغال في دعم جهود المؤسسة تجاه أسر الشهداء.. لافتين إلى أن التاريخ سيخلد الشهداء في أنصع صفحاته.

ولفتوا إلى أن الدولة معنية ببناء مساكن لأسر الشهداء في عموم المحافظات وتوفير العيش الكريم لها.

حضر التكريم مدير عام الجسور بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عدنان إبراهيم ومدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالبيضاء المهندس أحمد المداني.