مؤسسة الشهداء بمحافظة المحويت توزع 374 حقيبة مدرسية لطلاب وطالبات أبناء الشهداء بمناسبة العام الدراسي 2019/2020م

مؤسسة الشهداء – المحويت

مؤسسة الشهداء الشهداء فرع المحويت مع الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لابناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في مختلف مديريات المحافظة لعدد 374حقيبة.

دشنت مؤسسة الشهداء فرع المحويت يومنا هذا الاربعاء بتاريخ 25/9/2019م الحقيبة المدرسية لابناء الشهداء والذي حضر التدشين محافظ المحافظة اللواء فيصل حيدر ومشرف عام المحافظة عزيز الهطفي والامين العام علي الزيكم ووكلاء المحافظة ومدير عام الهيئة العامه للزكاة حميد الرضمي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ابراهيم الزين ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم ومندوبي الشهداء من مختلف المديريات.

وفي التدشين الذي حضره محافظ المحافظه اللواء فيصل حيدر اكد على ضرورة الاهتمام والمواساة لأسر الشهداء وتقديم الخدمات لاسر وابناء الشهداء.

فيما اشاد مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي بدور مؤسسة الشهداء ومكتب الهيئة العامة للزكاة في تخفيف المعاناة والاعباء على اسر الشهداء وتسهيل العملية التعليمية لابناء الشهداء فابناء الشهداء لابد ان تكون لهم الاولوية في الاهتمام في شتى المجالات الخدمية والصحية.
وفي الفعالية الذي حضرها مدير الفرع عبدالقدوس الحاكم والذي بدوره شكرالحاضرين هذا التدشين ودعا الجميع الى التعاون مع ابناء واسر الشهداء وقدم الشكر لفرع الهيئة العامه للزكاة على مساهمتها في تخفيف الاعباء بالمشاركه مع مؤسسة الشهداء لاسر وابناء الشهداء.

واشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي الى انه من الواجب على الهيئة التعاون مع مؤسسة الشهداءوالاسهام في تخفيف المعاناه لابناء الشهداء

فيما أكد الأمين العام الشيخ علي الزيكم على مكانة الشهداء في نفوس ابناء الشعب اليمني ودورهم في الدفاع عن الدين والارض والعرض والتصدي لتحالف العدوان الغاشم على بلادنا.