مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار توزع 2320 حقيبة مدرسية لطلاب وطالبات أبناء الشهداء في مختلف مديريات المحافظة

مؤسسة الشهداء – ذمار

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات أبناء الشهداء في مختلف مديريات المحافظة.

واستهدف المشروع ألفين و320 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2019 – 2020م في مختلف مديريات المحافظة.

وأشار مدير فرع مؤسسة الشهداء بذمار عبدالملك المروني أن المشروع يأتي ضمن أنشطة المؤسسة لرعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات .. لافتا إلى أهمية تعاون الجميع في الاهتمام بأبناء الشهداء لينالوا حقهم في التعليم.

وفي التدشين أكد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي أهمية تقديم الرعاية الكاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديرا لتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن.

وأشاد بجهود مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة في تبني هذا المشروع .. لافتا إلى أهمية تضافر جهود الجميع لدعم أسر الشهداء ورعايتها بصورة مستمر.

من جانبه أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أهمية إسهام الجميع في رعاية أبناء الشهداء وتوفير احتياجاتهم وفاءً لتضحيات آبائهم وذويهم الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان ومخططاته.

بدوره أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار ماجد التينه أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة .. مشيرا إلى أن الهيئة ستكون سندا وعونا لمؤسسة الشهداء في كافة مشاريعها.