بالصور.. مؤسسة الشهداء تودع شهدائها العظماء الى روضات الشهداء بمواكب شعبية كبيرة

مؤسسة الشهداء – صنعاء

ودعت مؤسسة الشهداء شهدائها العظماء هاشم العزي، أحمد أبو طالب، ماجد الهادي، علي الشامي، اليوم الجمعة الى مثواهم الأخير في روضات الشهداء بأمانة العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة.

و شيعت المؤسسة وأهالي الشهداء العزي، وأبوطالب، والشامي، بحشد كبير من عاملي المؤسسة وأهالي ومحبي الشهداء والاف المواطنين في موكبين كبيرين بأمانة العاصمة.

 

وشيع الشهيدين هاشم العزي وعلي الشامي بعد الصلاة عليهما في جامع الحافة بأمانة العاصمة الى روضة الشهداء بالحافة منطقة شعوب، بموكب جنائزي كبير، أكد فيه الحاضرين على المضي في النهج الذي اختاره الشهداء دفاعاً عن الأرض والعرض.

فيما شيع الشهيد أحمد أبو طالب بموكب جنائزي كبير الى روضة الشهداء بمنطقة الروضة مديرية بني الحارث بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بالروضة، وسط اعتزاز كبير من أهالي الشهيد بما قدموه في سبيل الله والوطن.

كما شيع الشهيد ماجد الشامي الى روضة الشهداء بمديرية باقم بحضور كبير من أبناء المديرية وأهالي الشهيد وعاملي مؤسسة الشهداء بمحافظة صعدة، ليؤكد الجميع أن العطاء مستمر في سبيل الله حتى تحقيق العزة والكرامة والاستقلال للشعب اليمني.

وكانت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء قد نعت الشهداء / هاشم العزي محمد اسماعيل المتوكل (ابو أحمد) مسؤول قسم الادخال الآلي وأحمد عبدالملك يحيى عبدالقادر أبوطالب (أبويوسف) أحد عاملي قسم الادخال الالي و ماجد عبدالباسط الهادي مسؤول فرع الشهداء بمديرية باقم محافظة صعدة وعلي الشامي احد المتعاونين مع المؤسسة والذين استشهدوا الاربعاء، وهم يدافعون عن العرض والوطن في جبهات العزة والكرامة ونصرة للمستضعفين.

الشهداء كانوا من العاملين المخلصين في مؤسسة الشهداء وقدما العديد من الاسهامات الكبيرة في خدمة أسر الشهداء خصوصاً في مجال توثيق المعلومات وجمعها وترتيبها، وكان لهما اسهاماً كبيراً في انشاء قسم الإدخال الآلي وتطوير القسم من أجل الحصول على معلومات دقيقة لأسر الشهداء، وكذا خدمة الشهداء في مديرية باقم بمحافظة صعدة وختموا العمل والعطاء بتقديم أرواحهم في سبيل الله ونصرة المستضعفين ليعمدا بالدم العهد الذي قطعه كل أعضاء المؤسسة بالمضي في درب الشهداء في مختلف المجالات.

T.me/Shahidwatan