مؤسسة الشهداء تنعي استشهاد اثنين من عامليها (هاشم العزي – أحمد ابوطالب )”نص بيان النعي”

مؤسسة الشهداء – صنعاء

مؤسسة الشهداء تنعي استشهاد اثنين من عامليها  (هاشم العزي – أحمد ابوطالب )”نص بيان النعي”

نص بيان نعي
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ﴾ صدق الله العلي العظيم.

تنعي مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء الزميلين/ هاشم العزي محمد اسماعيل المتوكل (ابو أحمد) مسؤول قسم الاصدار الآلي و أحمد عبدالملك يحيى عبدالقادر أبوطالب (أبويوسف) أحد عاملي قسم الاصدار الالي واللذين استشهدا اليوم الاربعاء، وهما يدافعان عن العرض والوطن في جبهات العزة والكرامة ونصرة للمستضعفين.

الشهيدان كانا من العاملين المخلصين في مؤسسة الشهداء وقدما العديد من الاسهامات الكبيرة في خدمة أسر الشهداء خصوصاً في مجال توثيق المعلومات وجمعها وترتيبها، وكان لهما اسهاماً كبيراً في انشاء قسم الإصدار الآلي وتطوير القسم من أجل الحصول على معلومات دقيقة لأسر الشهداء، وختما العمل والعطاء بتقديم أرواحيهما في سبيل الله ونصرة المستضعفين ليعمدا بالدم العهد الذي قطعه كل أعضاء المؤسسة بالمضي في درب الشهداء في مختلف المجالات.

مؤسسة الشهداء تبعث أصدق التعازي والمواساة لأسرتي الشهيدين اللواتي قدمت لبنة من لبناة العزة والكرامة في سبيل الله والدفاع عن العرض والأرض، وتؤكد بلسان كل أعضائها المضي في النهج الذي خطه الشهداء حتى تحقيق النصر الذي وعده الله لعباده المؤمنين.

وإنا لله وإنا إليه راجعون
الرحمة للشهداء – الشفاء للجرحى – النصر للمجاهدين

صادر عن مؤسسة الشهداء
الاربعاء – 6 شوال 1439هـ الموافق 20 أبريل 2018م