تهنئة مؤسسة الشهداء بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الـ 21 من سبتمبر

مؤسسة الشهداء

21 سبتمبر 2020م

تتقدم مؤسسة الشهداء لرعاية أسر الشهداء بأسمى آيات التبريكات للقيادة الثورية المباركه بقيادة قائد الثوره السيد العلم /عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية خاصة وللشعب اليمني الآبي عامة ولكل أهالي وأسر الشهداء والجرحى والأسرى والمجاهدين في جبهات العزة والكرامه وذلك بمناسبة الذكرى السادسة لثورة ال٢١ من سبتمبر المباركة الثورة التي ولدت من رحم معاناة أبناء الشعب اليمني وتفجرت براكين في وجوه الطغاة المتجبرين في الداخل والخارج وكانت هي النور الذي نفذ إلى بصائرنا ليزيدنا عزما وصبرا وثباتا على طريق حريتنا .

ثورة أعادت لليمن سيادته وحفظت لليمنيين استقلالهم وتحررهم المطلق من أي ارتهان خارجي .

وإننا بهذه المناسبة العظيمة نؤكد أن ثورة ال ٢١ من سبتمبر مازالت مستمرة حتى تحقق كامل أهدافها وخاصة ونحن نعيش تحت وطائة عدوان وحصار ظالمين من قبل دول قوى الشر والانحطاط العالمي الذي أرادوا لهذه الثورة أن تقف عند حد معين أو تزول من الوجود وهذا ما أثبت لنا أحقية وصوابية ثورتنا المباركة التي أصبحت شعلة يهتدي بها كل أحرار العالم وملاذا لكل من اراد الحرية والإستقلال .

وها نحن نقف اليوم على هذه الذكرى الثورية العظيمة بكل عزة وشموخ رافعين الرؤوس التي لم تنحن لغير الله.

لقد وقفت مؤسسة الشهداء مساندة ومشجعة للثوار ، وضحت وصبرت وقدمت أغلى ما تملك في سبيل الحرية ، وخدمة لأسر الشهداء. وسطرت أقوى المواقف، وسوف تستمر في نضالها ليتحقق النصر المبين وينتهي العدوان الغاشم على اليمن، ويتحقق وجود دولة عادلة تحافظ على استقرار واستقلال اليمن ، وتستمر الوحدة الوطنية والأخوة الإسلامية والهوية الإيمانية التي يسعى النظام السعودي وحلفاؤه المجرمون إلى تدميرها.

وتؤكد ما أكدته ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر أن لا وصاية لأحد علينا وأننا فقط عبيد لله وحده ، وسنظل مع الثورة في وجه العدوان والاحتلال والمطالبة بالحرية والاستقلال

الرحمة لشهدائنا
الشفاء لجرحانا
الحرية لأسرانا
والنصر القريب لوطننا الحبيب

صادر عن مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء
21 من سبتمبر 2020

#مؤسسة _الشهداء_اليمن
#العيد_السادس_لثورة_21_سبتمبر