استعداداً للذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.. مؤسسة الشهداء تواصل أعمالها الفنية من تسوير وشواهد وصور لتحسين روضات الشهداء

مؤسسة الشهداء – صنعاء

تواصل مؤسسة الشهداء أعمالها الفنية لتحسين روضات الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية لتظهر بالمظهر الذي يليق بعظمة الشهداء العظماء، استعداداً للذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.

وتقوم المؤسسة عبر فروعها في المحافظات بتسوير روضات الشهداء وتشجيرها وصب أضرحة الشهداء وكذا عمل خزانات مياه لرش الأشجار بالتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظات وعلى رأسها وزارة الأوقاف والسلطة المحلية ووزارة الاشغال.

حيث تمكنت المؤسسة من تسوير وتشجير ما يقارب 250 روضة شهيد من إجمالي 420 روضة في عموم محافظات الجمهورية والعمل مستمر على قدم وساق في كافة المحافظات لتجهيز كافة الروضات قبل بدء الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.

القسم الفني في المركز الرئيسي للمؤسسة في حالة استنفار لكافة عامليه حيث يقوم بطباعة صور الشهداء للروضات وتجهيز البراويز الخاصة بالصور، بالإضافة الى تجهيز اللوحات الارشادية والشواهد وايصالها الى كل محافظة ليتم تركيبها في أضرحة الشهداء كلا بحسب روضته.

واستطاع القسم الفني بتجهيز 85 في المائة من صور الشهداء والبراويز في الروضات و90 في المائة من الشواهد فيما يتواصل العمل على قدم وساق لاستبدال الصور والشواهد التالفة في الروضات عبر فريق متكامل من المركز الرئيسي والمحافظة والمديرية والمنطقة التي تتواجد فيها روضة الشهداء.