بالصور.. استمرار المخيم الطبي المجاني لأسر الشهداء والجرحى والنازحين وسط اقبال كبير ومطالبة باستمرار المخيم لأسبوع آخر

مؤسسة الشهداء – صنعاء

جالت كاميرا القسم الإعلامي لمؤسسة الشهداء المخيم الطبي المجاني لأسر الشهداء والجرحى والنازحين الذي يقام في مستشفى الكويت الجامعي وابتدأ من يوم السبت الماضي لمعالجة هذه الأسر في كافة التخصصات.

 

ورغم مضي خمسة أيام إلا ان التوافد على المخيم لا يزال مستمر وبشكل كبير حيث عرضت كاميرا القسم الاقبال الكبير لهذه الأسر وعلى رأسها أسر الشهداء في كافة المجالات، وبحسب المختصين في المخيم فإن المخيم قام بمعالجة مئات الآسر مجاناً خصوصا النساء والأطفال ناهيك عن الشباب وكبار السن.

 

الأسر عبرت عن ارتياحها لخدمات المخيم رغم بعض القصور حسب تعبيرهم مطالبين الجهات المعنية بإطالة هذه المخيم لأسبوع آخر حيث وأن هناك عدد كبير جداً من الأسر لم تحصل على خدمة العلاج المجانية، موجهين الشكر الكبير لقيادة الدولة والقائمين على المخيم على ما قدموه من خدمات صحية تستحق الشكر حسب تعبيرهم.

 

من جهتها قامت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بتسهيل الإجراءات لأسر الشهداء المتوافدة من مختلف المناطق خصوصاً المناطق البعيدة كما سهلت الحصول على العلاج عبر وضع آلية ميسرة تثبت أن هذه الأسر هي من أسر الشهداء بحيث تتلقى العلاج بأسرع وقت، حيث عمدت المؤسسة على توفير عاملين ومتطوعين صحياً لتسهيل الإجراءات ومعرفة الأسر بالإضافة الى التأكد من الحصول على الخدمات الصحية والعلاج المجاني وتسهيل مالم يتم توفيره في هذا المخيم.

 

من جهته أكد معنيون في مستشفى الكويت الجامعي أن المستشفى سيواصل خدماته لأسر الشهداء والجرحى والنازحين على مدار العام، حتى وان انتهى المخيم.

T.me/Shahidwatan