بدعم من جمعية المتطوعين الخيرية التركية : تدشِن مؤسسة الشهداء مشروع توزيع المواد الغذائية واللحوم لعدد 100 أسرة من أسر الشهداء

 

2021-1-17م
صنعاء – مؤسسة الشهداء

دشنت مؤسسة الشهداء بدعم من جمعية المتطوعين الخيرية التركية مشروع توزيع المواد الغذائية واللحوم لعدد 100 أسرة من أسر الشهداء.

وخلال التدشين أوضح مسؤول التمكين والتأهيل بمؤسسة الشهداء عبد الفتاح عردوم أن هذا المشروع يأتي ضمن أنشطة المؤسسة في الذكرى السنوية للشهيد مؤكداً إستمرارها على مدار العام.

فيما أشار مسؤول مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة سامي موسى إلى أهمية هذا المشروع في مساندة دور مؤسسة الشهداء ودعم أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وشكر موسى جمعية المتطوعين الخيرية التركية على تعاونها ومساندتها لمؤسسة الشهداء ، لافتاً إلى أن الانتصارات التي تتحقق بفضل الله ودماء الشهداء وهو ما يتطلب الاهتمام بأسرهم، داعياً رجال المال والأعمال وكافة المؤسسات إلى تبني مثل هذه المبادرات كأقل واجب يمكن تقديمه لأسر الشهداء.

بدورهِ أكد مُدير المركز الإعلامي للشهداء عبد الله محبوب أن هذا المشروع يُعتبر الأول من نوعه الذي تساهم فيهِ جمعية خيرية تركية لمساندة مؤسسة الشهداء موضحاً أن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء، أقل ما يمكن تقديمه عرفاناً بتضحيات الشهداء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.