الوحدة الثقافية والصحة وأسرة الشهيد طه حميد الدين تسير قافلة للمرابطين

مؤسسة الشهداء-محافظة صنعاء

سيرت الوحدة الثقافية بأمانة العاصمة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان وأسرة الشهيد العلامة طه حسين حميد الدين في 21 مايو قافلة عيدية ودوائية للمرابطين في الجبهات بحضور نائب رئيس الوزراء محمود الجنيد وعضو مجلس الشورى خالد المداني.

احتوت القافلة على ملابس عيدية ومواد غذائية وأدوية متنوعة للجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره والتصدي للعدوان.

وخلال تسيير القافلة أكد نائب رئيس الوزراء أن تسيير القوافل تذكرنا بالكرماء الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل العزة والكرامة.

وأشار إلى أن الشهيد طه كان زاهدا واعيا صادقا وفيا حيث انطلق إلى جبهات العزة وهو يعي ما يحاك على اليمن من مؤامرات، معتبرا أسرة الشهيد نموذجا للعطاء اليمني في سبيل الله وتجسيدا عمليا لروحية أسر الشهداء في مختلف مناطق اليمن.

وأشاد الجنيد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، منوهاً بمساهمة الوحدة الثقافية بأمانة العاصمة ووزارة الصحة وأسرة الشهيد العلامة طه حسين حميد الدين في تسيير هذه القافلة للمرابطين في الجبهات.

من جانبه أشاد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد بالقافلة المقدمة من الوحدة الثقافية ووزارة الصحة ومن أسرة الشهيد طه، داعياً لضرورة السير على نهجهم ورفد الأبطال في جبهات العزة لتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

من جانبهم أكدت أسرة الشهيد طه حسين حميد الدين السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر، مشيرين إلى أن هذه القافلة للجبهات تأتي دعماً للمرابطين في جبهات القتال من الرجال الدين يقدمون أرواحهم على أكفهم رخيصة في سبيل الله.

واعتبروا هذه القافلة وغيرها من القوافل ما هي إلا أقل القليل بحق هؤلاء الشهداء العظماء، مشيدين بكل من ساهم ودعم القافلة وشارك في إعدادها من الوحدة الثقافية بأمانة العاصمة ووزارة الصحة.