أبناء خارف بعمران يرفدون الجبهات بقافلة غذائية تدشينا للعام السادس من الصمود

مؤسسة الشهداء-محافظة عمران

سير أبناء قبائل مديرية خارف بمحافظة عمران ، في 31 مارس، قافلة الصمود”  دعما وإسنادا للمجاهدين في  جبهات القتال وذلك تدشينا للعام السادس من الصمود اليماني بوجه العدوان الغاشم.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مبالغ مالية كبيرة ومواد غذائية وعدد من المواشي نظم أبناء خارف وقفة قبلية أشاروا من خلالها إلى أن تدشين العام السادس من الصمود بتسيير قوافل الصمود من جميع القرى والعزل في المديرية يأتي تأكيدا على استمرار البذل والعطاء والتضحية.. ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء وقوافل العطاء والجود حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين بعزيمة الرجال وتضحيات الأبطال.
ودعا المشاركون كافة القبائل اليمنية الى الاصطفاف في خندق الدفاع عن الدين والوطن وتقديم المزيد من قوافل الرجال والعطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.
واشار الوكيل أبو خرفشة ومدير المديرية العماد في الوقفة إلى أن قبائل خارف خاصة واليمن عامة تدافع لتحقيق حريتها وكرامتها واستقلالها في وجه العدوان البربري الغاشم.
وأشادا بسخاء وكرم قبائل خارف الذين يدشنون العام السادس من الصمود بتقديم قافلة غذائية ومالية رغم الصعوبات التي واجهتها المديرية منذ بدء العدوان، منوها بتضحيات أبناء المديرية دفاعًا عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأشاد بيان الوقفة بالانتصارات التي سطرها المجاهدين في ميادين الصمود خلال السنوات الماضية والتي كان أبرزها عمليات “نصر من الله”  “والبنيان المرصوص” و”فأمكن منهم” ودور القوى الأمنية في إحباط العديد من المؤامرات التي خطط لها الأعداء بأيادي مرتزقة الداخل بهدف زعزعة الأمن والاستقرار.. لافتا إلى أن العام السادس سيكون عام الانتصارات.
واكد على ان قبائل خارف لا تقبل الذل والانكسار وستقدم الغالي والنفيس دفاعاً عن الدين والعرض والسيادة الوطنية، وأن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيتبعها العشرات من القوافل حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمعتدين من كل شبر بأرض الوطن.
كما أكد البيان استمرار أبناء خارف على مواصلةَ النفير للجبهات ودعمها بالمال والرجال حتى تحرير آخر شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم في مواجهة العدوان ومرتزقته، وإحياء قيم التكافل والتراحم بين أوساط المجتمع لمواجهة مخاطر الحرب الاقتصادية والبيولوجية على شعبنا اليمني واخذ الحيطة والحذر من مؤامرات العدوان لإدخال هذا الوباء للبلاد.
واستنكر البيان غارات العدوان على عدد من محافظات الجمهورية والتي خلفت العديد من الشهداء والجرحى.