مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار تدشن الذكرى السنوية للشهيد بافتتاح معارض للشهداء وزيارات لروضاتهم وزيارة أسر الشهداء وتقديم الهدايا

مؤسسة الشهداء – ذمار

دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بمحافظة ذمار الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ بتنفيذ عدداً من الأنشطة المختلفة وعلى رأسها افتتاح معارض الشهداء وزيارة أسر الشهداء والروضات.

حيث باشرت اللجنة المكلفة من المركز الرئيسي وقيادة المؤسسة بالمحافظة صباح يومنا هذا الاربعاء 13 جماد الأولى 1441هجري الموافق 8يناير 2019م والذي تدشن فيه الذكرى السنوية للشهيد في كل عام، بزيارة روضة الشهداء بالعمودي الواقعه في المدينة.

كما مسؤول المؤسسة بالمحافظة القاضي عبدالملك المروني والفريق المكلف من المركز الرئيسي برئاسة الاستاذ عبدالسلام الطالبي بالنزول لتفقد استكمال تجهيزات المعرض المركزي في المحافظة وكذا معارض مديريات جهران وضوران أنس ومعرض شهداء القادة والتي سيتم افتتاحهاصباح غد الخميس.

تخلل الزيارة أداء صلاتي الظهروالعصر في جامع الإمام يحيى بن حمزه عليه السلام وزيارة مرقده الشريف وزيارة روضة ضوران أنس والإستماع لكلمة السيد القائد حفظه الله بالمناسبة في مكتب مديرية ضوران والحديث مع العاملين في مكتب المديرية عن سير عملية توزيع الهدية والسلة الغذائية لأسر الشهداء والتأكيد على متابعة أعمال اللجان المشكلة أولا بأول.

واختتمت الزيارة بلقاء مع مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ فيصل المروني والذي بدوره أبدى إستعداده بإعداد برنامج لزيارات طلاب مدارس المديرية إلى روضات ومعارض الشهداء بالتنسيق مع مكتب الشهداء بالمديرية مؤكدا أهمية مثل هذا العمل لما له من دلالة في تجسيد ثقافة الجهاد و الاستشهاد بين اوساط الأجيال .