محافظة حجة تسير قافلة عيدية لدعم المجاهدين في الجبهات

مؤسسة الشهداء-محافظة حجة

سير أبناء محافظة حجة اليوم 6-6-2019 قافلة الفتح المبين دعما وأسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف.

واشتملت القافلة التي انطلقت من مدينة عبس بحضور محافظ المحافظة هلال الصوفي ومشرف عام المحافظة نائف أبو خرفشة ونائب وزير الزراعة ماجد المتوكل ووكلاء المحافظة محمد القاضي ونبيل الجرب وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات الأمنية والمشائخ والوجهاء، اشتملت على 90 مليون ريال نقداً و80 دراجة نارية وكميات كبيرة من المواد الغذائية والأغنام والمواشي.

 وخلال تسيير القافلة أشار المحافظ الصوفي إلى أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية حماة الوطن الذين يضحون بدمائهم الزكية وأرواحهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

 وأشاد بالتضحيات البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين وكذا إنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

فيما أشاد مشرف عام المحافظة نائف أبو خرفشة بسخاء وكرم أبناء محافظة حجة ومواقفهم الوطنية المشرفة في دعم جبهات العزة والكرامة والبطولة دفاعاً عن الوطن.

هذا وقد أكد المشاركون في تسيير القافلة استمرار البذل والعطاء وتقديم المزيد من قوافل الرجال والمال والغذاء لدعم وإسناد الجبهات، معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه لحماة الوطن الذين يجودون بأرواحهم في سبيل الله دفاعا عن الوطن.