بمناسبة المولد النبوي الشريف مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة تدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في كافة مديريات الأمانة

مؤسسة الشهداء – صنعاء

بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم، دشنت مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة مشروع السلة الغذائية لكافة أسر الشهداء في جميع مديريات الأمانة.

حيث قامت المؤسسة بتدشين توزيع السلال الغذائية بحضور عدد كبير من أسر الشهداء والمشرف الاجتماعي بالامانة الاستاذ اسماعيل الجرموزي وقيادات مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة، مؤكدين أن ذكرى المولد النبوي أشرف وأعظم ذكرى يحتفل بها الشعب اليمني، وأن الاهتمام بأسر الشهداء واجب أساسي على المجتمع اليمني.

وأكد الاستاذ حسين القاضي مسؤول المؤسسة بأمانة العاصمة، أن المؤسسة ستوزع سلال غذائية مكتملة على كافة أسر الشهداء في جميع مديريات الأمانة، وهو أقل واجب تجاه هذه الأسر التي صدقت مع الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم، وضحت بفلذات أكبادها في سبيل الله والنهج النبوي العظيم والحفاظ على الوطن ارضاً وإنسانا.

من جهته أكد المشرف الاجتماعي أن أسر الشهداء مسؤولية جميع أبناء الشعب والجهات الحكومية المعنية، وأن على الجميع أن يهتم بهذه الشريحة العظيمة.

هذا وسيتم توزيع السلال الغذائية خلال الأيام القادمة لجميع أسر الشهداء بالامانة.