القسم الإعلامي بمؤسسة الشهداء يعقد ورشة عمل لكافة مندوبيه في فروع المحافظات وعمل نموذج موحد لصور الشهداء استعداداً لمناسبة ذكرى الشهيد 1440هـ

مؤسسة الشهداء – صنعاء
عقد القسم الإعلامي بمؤسسة الشهداء ورشة عمل لكافة مندوبيه في فروع المحافظات لمناقشة التجيهزات الإعلامية استعداداً للذكرى السنوية للشهيد 1440هـ منها عمل تصميم نموذج موحد لصور كافة الشهداء العظماء.

وبدأت الورشة بآيات من الذكر الحكيم بعدها كلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ جبران الشيخ مسؤول القسم، وأكد فيها ضرورة تفعيل العمل الإعلامي بشكل أقوى وبحجم المسؤولية الملقاة على عاتق الإعلاميين، كون الشهداء العظماء هم نموذج التضحية والفداء.

من جهته ألقى الأستاذ عبدالسلام الطالبي القائم بأعمال المدير التنفيذي كلمة أكد فيها ضرورة الاهتمام وتفعيل القسم الإعلامي في مختلف المحافظات بشكل أكبر، وقام بشرح عدد من النقاط الهامة استعداداً لمناسبة ذكرى الشهيد 1440هـ، من بينها اعتماد نموذج تصميم موحد لصور كافة الشهداء، ووضع آلية موحدة لتسهيل العمل بما يحقق نجاحه في مدة قصيرة.

واعتمدت الورشة نموذج التصميم وآلية العمل التي من خلالها سيتم تصميم الصور بما يضمن عدم وجود أخطاء أو تغييرات في البيانات وغيرها، لتتم مناقشة الآلية لتجهيز الصور لهدية مناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1440هـ وكيف إنجازها بشكل دقيق.

حيث قام الأخ/ إبراهيم الوزيري والاخ حسين الشيخ بشرح العمل الفني والذي من خلاله يطور العاملين والمندوبين في عملهم والإجراءات التي تسهل عملهم وتجهيز الصور لهدية المناسبة.

وفي ختام الورشة تم توزيع أدبيات العمل والنماذج المعتمدة على المندوبين لمباشرة العمل من يوم السبت 20/10/2018م، وتجهيز الصور والهدية في الفترة المحددة.

#شهداؤنا_عظماؤنا
#مؤسسة_الشهداء🔻

 T.me/Shahidwatan