أسرة شهداء بيت إبراهيم بالمحويت تسير قافلة غذائية وطبية دعما للمرابطين بجبهات العزة

مؤسسه الشهداء-محافظه المحويت

سيرت أسرة شهداء بيت إبراهيم بقرن عدن عزلة الشرقي بمحافظة المحويت وهم الشهيد.أسامة حسن إبراهيم والشهيد.عمار يحيى إبراهيم والشهيد صدام ناصر إبراهيم والشهيد.يوسف ظفر اليوم قافلة مساعدات طبية وغذائية للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وخلال تسيير القافلة أكد أسرة الشهداء وعلى رأسهم وكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم أن القافلة دعما للأبطال الذين يذودون بأرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض وكرامة أبناء الشعب.

وأشادت بالانتصارات المتواصلة للجيش واللجان الشعبية ضد قوی الغزو والاحتلال وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والاليات العسكرية.

ودعت أبناء الشعب اليمني إلی التحرك نحو جبهة الساحل الغربي وكافة جبهات الدفاع عن سيادة الوطن لتطهير البلاد من دنس الغزاة المعتدين .

ونوهت أن استمرار تقاطر قبائل اليمن للمشاركة في دحر مرتزقة النظام السعودي الاماراتي في جبهة الساحل الغربي أثبت للعالم أجمع أن الشعب اليمني لن يركع ويخنع للمستعمر وأنه ماض للدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه.

فيما أكد مدير مكتب المحافظ عبد الحميد أبو شمس الذي حضر تدشين القافلة أن هذه القافلة هي البادرة الأولی ولن تكون الآخيرة لدعم ومساندة الأبطال في جبهة الساحل الغربي دفاعا عن عزة وكرامة الشعب اليمني وأشاد بالانجاز النوعي والضخم لسلاح الجو المسير باستهداف ارمكوا النفطية في عاصمة العدوان الرياض.