مؤسسة الشهداء تعقد اجتماعاً عاماً لمناقشة اعمالها في شهر رمضان وتوزيع السلة الغذائية ومشروع الكفالة

مؤسسة الشهداء – خاص

بمناسبة شهر رمضان المبارك، واكراماً لمن أكرموا الأنسانية بدمائهم الزكية ومساهمة في مواساة أسرهم ومقابلة الإحسان بالاحسان، تعتزم مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء توزيع السلة الرمضانية لتشمل جميع أسر شهداء الواجب المقدس في عموم محافظات الجمهورية.

وأكدت مؤسسة الشهداء أن توزيع السلة الغذائية سيكون على مراحل حيث بدأت المؤسسة بالمرحلة الأولى بتوزيع 12403 سلة غذائية شملت محافظات أمانة العاصمة، صعدة،الجوف، الضالع، والبيضاء، استهدفت كافة أسر شهداء الواجب المقدس، في جميع مديريات ومناطق هذه المحافظات .

وقدمت مؤسسة الشهداء الشكر الجزيل لكل الداعمين المساهمين في مشروع السلة الرمضانية، سائلة المولى الكريم أن يجزل عطائهم ويتقبل إحسانهم.

في ذات السياق أقامت مؤسسة الشهداء اليوم الجمعة اجتماعاً ضم مسؤولي فروع المؤسسة في جميع محافظات الجمهورية، لمناقشة خطة شهر رمضان والتي من ضمنها برنامج مشروع السلة الرمضانية، ومناقشة تفعيل العمل الخيري في هذا الشهر الكريم، وتذكير المجتمع اليمني المعطاء بواجبه تجاه أسر الشهداء، وتنشيط برنامج كفالة المساهمة لأيتام الشهداء الذي سيتم تدشينه خلال شهر رمضان الكريم في جميع المناطق والاحياء والعزل.

كما ناقش الاجتماع انشطة متعددة تهدف الى الارتقاء بالعمل وتوسيع مجالات خدمة أسر الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية.