مؤسسة الشهداء تقيم اللقاء الاول للملتقى الطلابي لأبناء الشهداء الملتحقين بالجامعات اليمنية بحضور شخصيات تربوية واجتماعية وعدد كبير من اولاد الشهداء

مؤسسة الشهداء – خاص 

أقام القسم التربوي بمؤسسة الشهداء صباح اليوم الاثنين 2 يناير 2017م اللقاء الاول للملتقى الطلابي لأبناء الشهداء الملتحقين بالجامعات اليمنية تحت شعار(صمود وتضية وتعليم رغم العدوان ) الذي أقيم بجامعة أقرأ بصنعاء.

وحضر الفعالية مدير عام مؤسسة الشهداء ورئيس القسم التربوي بالمؤسسة وعدد من الطلاب والطالبات الملتحقين بالجامعات اليمنية بعدد من المحافظات.

وأشاد العلامة يحىي قاسم أبوعواضة في كلمة ألقاها بالدور الكبير الذي قدمة الشهداء الذي يعتبر الشهداء مثالا للتضحية بأنفسهم مقابل أبقاءنا على قيد الحياة بعزة وكرامة.

واكد ابناء الشهداء خلال كلمتهم والتي القاها نجل الشهيد عبدالكريم جدبان، على انهم ماضون في نهج ابائهم، في التضحية والفداء، في سبيل الله، وبما ينهض بالوطن، ويجعل ابناءه يعيشون حياة العز والكرامة.

وتخلل اللقاء عدد من الكلمات والمشاركات الشعرية قدمها أبناء الشهداء متعهدين الاستمرار والمضي على درب أبائهم في طريق العزة الكرامة للوطن سواء أكان بالتعلم أو الجهاد والاستشهاد في سبيل أعلاء راية الحق .

وفي ختام اللقاء قامت المؤسسة بتكريم عدد من أبناء الشهداء الملتحقين بالجامعات اليمنية في عدد من المحافظات.