مؤسسة الشهداء بالتعاون مع وزارة الداخلية تقيم فعالية تكريمية لأسر شهداء حصار جبهة الدريهمي

الخميس
2021-1-14م
صنعاء – مؤسسة الشهداء

أقامت مؤسسة الشهداء بالتعاون مع وزارة الداخلية اليوم فعالية تكريمية لأسر شهداء حصار جبهة الدريهمي .

وفي الفعالية أشار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إلى المكانة العظيمة التي حظي بها الشهداء والكرامات التي نالوها نظير شجاعتهم واستبسالهم صوناً للأرض والعرض.

واعتبر الحوثي أن الشعب اليمني حيٌ بتضحيات رجاله مشيداً بصبر وتجلد وصمود رجال الدريهمي ، وموجهاً التحية والإعزاز والإجلال لأسرهم.

بدوره أشاد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي بصمود وصبر وبطولات شهداء حصار الدريهمي مؤكداً أنهم عنوان الإيمان والصدق والثبات لما أظهروه من شجاعة قل نظيرها وهم يحبطون مؤامرات العدو ويواجهون قوى الغزو والإحتلال.

وقال القاضي إن شهداء الدريهمي رسموا أفقاً بعيداً من الصبر والجلد بثباتهم وثقتهم بالله وبها انتصروا وارتقوا شهداء عظماء في سبيل الحرية والكرامة.

من جانبهِ أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء عبد الباري الطالبي إلى أن تكريم أسر شهداء الدريهمي عرفاناً على ما قدمه ذووهم من قرابين معتبراً وسام الشهادة الذي نالهُ ذووهم هو وسام عزة وكرامة.

وثمن الطالبي بطولات رجال الدريهمي الذين أذلوا جبروت الطغاة وسطروا ملحمة للتاريخ وهم يتصدون لقوى الشر والظلم والبهتان منوهاً إلى أن الشهداء هم صناع النصر في كل عصر وأن عطاء شهداء الدريهمي قابلهُ الله بعطاء.

وشكر الطالبي مؤسسة الشهداء على الجهود التي تبذلها وعلى كافة الإحتياجات التي توفرها المؤسسة لأسر وأبناء الشهداء.

فيما أكدت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى اللواء يحي المهدي على المضي بذات الدرب الذي سار عليها الشهداء العظماء مُشيراً إلى أن الشهداء أبلوا بلاءً حسناً وارتقوا إلى الرفيق الأعلى بجوار الأنبياء والصديقين.

ودعا المهدي الجهات المعنية والقطاع الخاص ورجال الخير إلى دعم ومساندة مؤسسة الشهداء بما يمكنها من رعاية أسر السهداء وتوفير كافة الإحتياجات لهم.

وفي ختام الفعالية قام كُلاً من محمد علي الحوثي واللواء عبد الباري الطالبي ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الخيواني والأستاذ حسين القاضي والأستاذ عبد السلام الطالبي بتكريم أسر الشهداء وتقديم الدروع والهدايا العينية لهم.