اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة صنعاء”

اختتمت بمحافظة صنعاء اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية ختامية مركزية حاشدة..

وفي اﻻختتام الذي حضي بحضور رسمي كبير تقدمه محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي وامين المجلس المحلي عبدالقادر الجيلاني ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي ونائب المدير التنفيذي بمؤسسة الشهداء الاستاذ عبدالسلام الطالبي ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات،
أشاد محافظ صنعاء بالحضور المشرف في الفعالية السنوية للشهيد والذي يعكس التقدير والعرفان بدور الشهداء وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان..

وأكد الهادي ان الشهداء قدموا أغلى ما يملكون وهي اروحهم الطاهرة ودماؤهم الزكية في سبيل الله ودفاعا عن هذا الوطن وعن شعبنا المظلوم..

وقال المحافظ الهادي انه بدون الشهداء وبدون الشهادة وبدون التضحية ما كان بالإمكان ان يعلو للحق صوت ، او ان يتحقق للمستظعفين والمظلومين خلاص..

وأشار إلى أن قوى العدوان ارتكبت كل الجرائم لكسر إرادة الشعب اليمني لكنها فشلت وأزداد صمود الشعب وقوة جيشه ولجانه الشعبية..

من جانبه نوه حميد عاصم وكيل أول محافظة صنعاء إلى بطولات وتضحيات الشهداء في معركة الدفاع عن الوطن والذين مرغوا أنوف العدو بمختلف الجبهات..

وأكدا على أهمية الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات للتصدي للعدوان حتى تحقيق النصر..

فيما حيا الاستاذ صالح حمزة مسؤول الشهداء بالمحافظة أسر الشهداء الذين بذلوا ابنائهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والعزة والكرامة.. داعيا إلى الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء الذين هم أمانة في اعناق الجميع..

تخلل الفعالية قصائد شعرية وفقرات انشاديه عكست عظمة الشهداء وتضحياتهم الكبيرة.