مؤسسة الثورة تنظم فعالية تكريمية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتنفذ زيارة ميدانية لروضات الشهداء

نظمت مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر فعالية تكريمية لأسر الشهداء من موظفي المؤسسة ومنتسبيها ، تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء” ، حضرها موظفي وقيادات المؤسسة.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير عبدالرحمن الاهنومي ونائبيه ومدراء العموم والموظفين أكدت كلمة المؤسسة التي ألقاها رئيس مجلس الإدارة أن الشعب اليمني يقدس الشهداء تقديرا لتضحياتهم العظيمة وعطائهم المقدس في سبيل الله ودفاعا عن الوطن.

وأشار إلى أن تكريم أسر الشهداء وعوائلهم هو أقل واجب تجاه من بذلوا الأرواح والدماء لتحيا الأمة والشعب في عزة وكرامة ، وقال إذا كان الشهداء بذلوا أرواحهم ودماءهم فأن أسرهم ، بذلت فلذات أكبادها وتحملت مرارة الفقد والفراق ، وهو عطاء مضاف لتضحيات الشهداء.

فيما أكد أهالي الشهداء عن اعتزازهم وافتخارهم لما قدموه من تضحيات في سبيل الله ودفاعا عن الدين والوطن ، وأشاروا إلى أن هذه المناسبة عظيمة بعظمة الشهداء وتضحياتهم وبطولاتهم.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الصحافية أحمد نعمان عبيد إلى أن تكريم شهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم ودماءهم في الذكرى السنوية للشهيد هو من باب التذكير للاهتمام بالواجب نحوهم ، واستذكار بطولاتهم ليكونوا قدوة للأجيال.

واختتمت الفعالية بتسليم دروع المؤسسة إلى ذوي الشهداء ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والترحم عليهم.

وعقب الفعالية زار موظفي مؤسسة الثورة روضات الشهداء في مديريتي شعوب والثورة ، واطلعوا على معرض الشهداء القادة في الجراف الغربي..مشيرين إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تمثل محطة تزود معنوية يستمد منها الشعب روح العطاء والبذل ، ويستذكر التضحيات والبطولات العظيمة التي قدمها شهداء اليمن.