مديرية بني حشيش تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

دشنت اليوم بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1442هجرية بإقامة فعالية مركزية أعقبها افتتاح معرض الشهداء وزيارة لروضاتهم بحضور رسمي وشعبي كبير .

وخلال افتتاح المعرض المركزي وزيارة روضة الشهداء بالمديرية أشار محافظ محافظة صنعاء عبدالباسط الهادي إلى أهمية تنظيم معارض الشهداء لإيصال رسالة قوية للعدوان بمضي الجميع على درب الشهداء في الذود عن الدين و الوطن حتى تحقيق النصر… مؤكدا بأن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الانتصارات ودحر قوى العدوان والمرتزقة رغم فارق الإمكانات والتسليح.

واشاد الهادي بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها ومازالت تقدمها قبيلة بني حشيش..مؤكدا بأن ابناء مديرية بني حشيش أصبحوا مثالاً يحتذى به في البذل والعطاء والجود والكرم.

وشدد محافظ صنعاء على أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد في أوساط المجتمع وإحياء ذكرى الشهداء التي نحاول اليوم ان نكون أهلاً لتحمل الامانة التي تركوها لنا بمواصلة السير على خطاهم والوفاء لدمائهم.

وقد احتوى معرض الشهداء بالمديرية على صور فوتوغرافية للشهداء العظماء من أبناء المديرية ، كما حوى المعرض مجسمات وأعمال إبداعية لخصت الصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني في وجه تحالف الشر والإجرام ومرتزقته.

كما تم خلال زيارة روضة الشهداء تقديم إكليل من الزهور وقراءة آيات من القرآن الكريم على أرواحهم الطاهرة.

حضر التدشين عدد من وكلاء محافظة صنعاء وقيادة السلطة المحلية والإشرافية بالمديرية ومسؤول الشهداء بالمحافظة.