افتتاح المعرض المركزي وزيارات لروضات الشهداء بمديرية همدان

دشنت اليوم الثلاثاء بمديرية همدان محافظة صنعاء، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام1442هجرية بافتتاح معرض الشهداء المركزي بالمديرية وزيارات للروضات وقراءة الفاتحة الى ارواح العظماء.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي وعدد من وكلاء محافظة صنعاء واعضاء اللجنة الرسمية المكلفة من المحافظة .. اكد الحاضرين أن هذه الذكرى تعكس استمرار الصمود والسير على درب الشهداء في مواجهة أعداء الوطن.

وأشاروا إلی منزلة وفضل ومكانة الشهداء والتضحيات التي سطروها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. لافتين إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى يأتي تأكيدا على دور الشهداء في استنهاض الأمم والتحرر من القهر والاذلال.

هذا وتم افتتاح معرض فوتوغرافي لشهداء معركة النفس الطويل شهداء الدين والوطن الذين تحركوا للدفاع عن مظلومية شعبهم ضد العدوان وأدواته نقل المعرض الدلالات الوطنية والدينية في تجسيد تضحيات الشهداء واستبسالهم في افشال مخططات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته..

إلى ذلك زار الحضور روضة الشهداء الأبطال بمركز المديرية مؤكدين أهمية زيارة روضات الشهداء لاستشعار عظيم ما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن الأرض والإنسان.

حضر التدشين قيادة السلطة المحلية بالمديرية والجانب الاشرافي وعدد من ابناء وأقارب الشهداء.