تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وافتاح معرض للشهداء بمديرية الجبين بمحافظة ريمة

دشنت مديرية الجبين – مركز محافظة ريمة – اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية مركزية وافتتاح معرض الشهداء بحضور قيادات السلطة المحلية والقيادات التربوية والاشرافية والأمنية وشخصيات إجتماعية وأهالي الشهداء.

وخلال الفعالية التي تناولت في مجمل فقراتها الكلمات المعبرة عن عظمة ثقافة الشهادة والاستشهاد والبذل والعطاء لرجال صادقين خطو بدمائم الزكية عنوانا للتضحية والفداء

تخلل الفعالية مشاركات انشادية وقصائد شعرية لأبناء الشهداء عبرت في مضونها صدق الولاء والوفاء لكل الشهداء لأنهم عنوان النصر والعزة والكرامة.

وبذات السياق قامت قيادة السلطة المحلية والاشرافية والأمنية واهالي واسر الشهداء بافتتاح معرض الشهداء المركزي الذي يحوي صوراً لكل الشهداء العظماء من أبناء المحافظة ومجسمات حربية تحاكي واقع ما وصلت اليه الصناعات العسكرية والدفاعات الجويه وهذا كله بثمرت وتضحيات هؤلاء الشهداء الذين نحتفي اليوم بذكراهم.

كما قامت قيادة السلطه المحلية والاشرافية والامنية والتربوية بزيارة ميدانية الى روضة الشهداء بمنطقة المنصح لقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة والاطلاع على التجهيزات التي قامت بها فرع مؤسسة الشهداء بريمة بمشاركات كل الخيرين من أبناء المحافظة.