مؤسسة الشهداء تُدشِن صرف الهدايا الرمزية الخاصة بأسر الشهداء لكافة فروع المؤسسة في المحافظات

دشنت مؤسسة الشهداء اليوم صرف الهدايا الرمزية الخاصة بأسر الشهداء لكافة فروع المؤسسة في المحافظات.

وفي التدشين أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن الهدايا الرمزية تعتبر شيئاً يسيراً مقارنة بما قدمهُ الشهداء العِظام الذين ذادوا عن الأرض والعرض في مواجهة أعتى دول العالم.

وثمن الحوثي العمل الدؤوب الذي تقوم به مؤسسة الشهداء داعياً كل فئات المجتمع اليمني إلى الإلتفاف حولها كي يتسنى لها تقديم خدماتها لأسر وأبناء الشهداء وفاءً للشهداء العظماء.

من جهتهِ أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران أن قافلة الهدايا ستسلم اليوم لعموم مدراء مكاتب المؤسسة وستنزل إلى عموم المحافظات ومنها إلى المديريات والقرى والعزل.

وأشار جران إلى أنه سيتم تشكيل فرق ولجان من الوجاهات الإجتماعية والشخصيات العلمائية والسلطات المحلية مُؤكداً إقامة العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات وتجهيز الروضات لمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

ونوَّه جران بأن الدفعة الثانية من الهدايا سيتم توزيعها خلال اليومين القادمين مشيراً إلى أن الدفعة الأولى تستهدف عشر محافظات فقط ، فيما توزع الثانية على سبع محافظات أخرى.

كما أكدا..نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي والمسؤول التربوي لمؤسسة الشهداء عبد السلام الطالبي على عظمة سنوية الشهيد ولفتا إلى أن تجهيز الهدية استمر لأشهر عدة وأنه تم تشكيل فرقاً للنزول الميداني للمحافظات والمديريات والعزل ودعيا إلى تظافر الجهود لمساعدة المؤسسة في أعمالها خدمة لأسر وأبناء الشهداء.