مؤسسة الشهداء بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للزكاة تنظم عرساً جماعياً لـ(9) عرسان من أبناء الشهداء.

الأربعاء

2020-12-16

الحديدة

نظمت مؤسسة الشهداء بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم، عرسا جماعيا لـ(9) عرسان من أبناء الشهداء تحت شعار ” إكراماً لمن أكرمونا بتضحيات آبائهم “

وبارك محافظ المحافظة محمد عياش قحيم للعرسان.. مثمناً جهود المؤسسة في الإهتمام والرعاية بأسر الشهداء.

وأشار إلى أن الاهتمام بأبناء الشهداء وذويهم هي جزء من العرفان بتضحيات الشهداء والوفاء لهم والتأكيد على مواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أشار الوكيل الأول للمحافظة أحمد البشري إلى أن الأعراس والفعاليات الفرائحية هي رسالة لكل المتآمرين والمعتدين على الوطن بأن الشعب اليمني ماضي مشوار تحرره ومستمر في حياته وإقامة أفراحه مهما استمر العدوان والحصار.

من جهته أكد مسؤول مؤسسة الشهداء بالحديدة علي يحيى الشعثمي على أهمية العرس الجماعي إكراماً لمن أكرمونا بتضحيات آبائهم في سبيل الله دفاع عن الارض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما عبر العرسان عن شكرهم لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ومؤسسة الشهداء على الاهتمام بأسر الشهداء وتبني هذه المبادرة وإدخال الفرحة في قلوبهم.. مؤكدين السير على درب آبائهم الشهداء حتى تحقيق النصر بإذن الله .

واعتبر الحاضرون العرس الجماعي تكريماً للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

تخلل العرس الذي حضره مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة جمال الحميري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء وجمع من المواطنين قصائد شعرية وفقرات فنية وإنشادية ورقصات شعبية وفلكلورية.

 

#الشهيد_بعدستي