حرائر قرية القابل بصنعاء تسير قافلة دعم للمرابطين في الجبهات

مؤسسة الشهداء-صنعاء

سيّرت حرائر قرية القابل بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة في21 سبتمبر، قافلة غذائية متنوعة للجيش واللجان الشعبية في الجبهات تحت شعار “بذل وعطاء حتى النصر”.

وخلال تسيير القافلة نظمت حرائر قرية القابل وقفة تنديداً باستمرار جرائم العدوان والحصار والتطبيع الإماراتي والبحريني مع الكيان الصهيوني.

وأكدت المشاركات، استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته، ودعم وإسناد المرابطين في الجبهات لدحر قوى الاحتلال والغزو الخارجي وتطهير الوطن من دنسهم.

وأوضحت مسؤولة القافلة أمة الله الأبيض، أن القافلة احتوت على مواد غذائية وملابس شتوية وكعك عرفاناً ودعماً للمرابطين الأبطال وتضحياتهم في ميادين العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وبينت أن تسيير القافلة يأتي في إطار الاحتفالات بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر ومرور ألفي يوم من الصمود بوجه العدوان. مؤكدة استمرار الصمود وتسيير قوافل الدعم والعطاء لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

ودعا البيان كافة أحرار وأبناء الأمة العربية والإسلامية إلى رفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي الذي يعد خيانة لقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، داعياً المرتزقة للعودة إلى صف الوطن.

وطالب البيان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بتوجيه أقوى الضربات لردع العدوان والرد على جرائمه المستمرة بحق الشعب اليمني.