وقفة قبلية وقافلة دعم للجبهات من أبناء الزرانيق بالحديدة

مؤسسة الشهداء-محافظة الحديدة

أقام في 24 أغسطس، أبناء قبائل الزرانيق عزلة الطرف اليماني الجاح الاعلي مديرية بيت_الفقيه وقفه قبلية قدموا من خلالها قافلة غذائية ب6000 الف كرتون من التمور الطازجه للجيش واللجان الشعبية والقوات المسلحة المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

حضر تدشين القافلة والوقفة القبلية مشرف عام المديرية وعدد من العقال والشخصيات الإجتماعية من ابناء الجاح الاعلي ومديرية بيت الفقيه.
وفي تدشين القافلة والوقفة القبيلة “قافله الصمود” من أبناء الجاح لدعم الجبهات بالمال والرجال ألقيت عدد من الكلمات للمشرف العام ومشرف المربع الجنوبي للمديرية أشادت بالانتصارات العظيمة التي حققها رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية والقوات المسلحة في محافظة البيضاء وتطهير المحافظة من المرتزقة والقاعدة.

وحثت الكلمات علي استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال كون جبهة الساحل الغربي هي جبهة الصمود في وجهة الغزاة والمحتلين.

وتطرقت الوقفة ذكرى ولاية أميرالمؤمنين علي ابن ايي طالب سلام الله عليه وتمسكهم بولاية الأمام علي عليه السلام وتولي من امرالله بتوليهم من آل بيت رسول الله.

وفي الوقفة أدان الحاضرين كل جرائم العدوان بحق أبناء الجاح الأعلى واستهدافهم المباشر بالقذائف الهاون ضد السكان من أبناء الجاح العزل وهذه الجرائم تعتبر خرقا فاضح لكل أتفاقيه السويد.

وجددوا استنكارهم لمجازر العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم المتكرر بحق أبناء الشعب اليمني وبحق الأطفال والنساء المدنين العزل وأستمرار حجز المشتقات النفطية وأستمرارخروقات هدنه محافظة الحديدة.