بيان نعي صادر عن مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ) صدق الله العلي العظيم
بكل آيات الفخر والاعتزاز تنعي مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء الشهيد البطل المجاهد زكريا علي العزي المسؤول المالي بفرع محافظة عمران والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الجهادي العظيم ، مجاهداً في سبيل الله ومدافعا عن الوطن وكرامة الشعب اليمني العظيم.
وإذ تعزي المؤسسة جميع أهله وذويه ومحبيه في هذه الخسارة الفادحة، تعبر عن اعتزازها بالشهداء من المجاهدين الذين كان لهم شرف التصدي للعدوان والغزاة والمرتزقة، وكانوا مثالا باهرا للرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ولم يبدلوا تبديلا.

إن الشهيد كان بمثابة الأب والاخ والصديق لأسر وأبناء الشهداء، وكان من المسارعين في الخيرات بأي عمل يكلف به لخدمة اسر الشهداء.

إن مؤسسة الشهداء وهي تروي تربة الوطن دماً ومداداً، تجدد العهد لله، بمواصلة السير على نهج شهداء المسيرة القرآنية، والوفاء للقيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية، التي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيلها، واستحقوا بموجبها جدارة الحياة والخلود في جوار الأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

رحم الله الشهيد رحمة الأبرار وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
الرحمة للشهداء الأبرار الشفاء للجرحى

صادر عن مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء