مؤسسة الشهداء بمحافظة مأرب توزع مبالغ مشروع عيدية الأضحى لأبناء الشهداء بالمحافظة وتسلمها يداً بيد

مؤسسة الشهداء – مارب

دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بمحافظة مأرب اليوم الاربعاء 8 ذو الحجة 1441هـ توزيع المبالغ العيدية لأبناء الشهداء بالمحافظة بشكل مباشر لعدد ٦٨٩ إبن وإبنة شهيد من شهداء المحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدير فرع مؤسسة الشهداء عزيز صالح الزايدي ومندوبي المديريات بالمحافظة ومسؤول التلاحم القبلي وعدد من المواطنين وأسر الشهداء ،فقد اوضح مسئول الشهداء عزيز الزايدي أن المساعدات تستهدف أكثر من ٦٨٩ من أبناء الشهداء في مختلف عزل وقرى مديريات المحافظة وتشمل تقديم مبالغ مالية بواقع عشرة ألف ريال لكل ابن وابنة شهيد.

وأوضح الزايدي أن فرع مؤسسة الشهداء قد قام بصرف راتب شهر لكل أسرة شهيد والتي بدء صرفها عبر فروع مكاتب البريد الى جانب صرف كفالة مالية لعدد ١٠٦ من أبناء الشهداء بواقع عشرين ألف ريال.

وأكد الجميع أهمية مواصلة تفقد أوضاع أسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار وعرفان بما قدموه من تضحيات في سبل الله والدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى تضحيات شهداء الوطن وما قدموه دفاعا عن كرامة الشعب والسيادة الوطنية.. لافتين إلى أن هذه المبادرة تعد أقل واجب تجاه أسرهم عرفانا بتضحياتهم البطولية.