مؤسسة الشهداء بمحافظة عمران تدشن توزيع مبالغ مشروع عيدية الأضحى لأبناء الشهداء في المحافظة

مؤسسة الشهداء – عمران

بمناسبة عيد الأضحى المبارك دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بمحافظة عمران بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء توزيع المبالغ العيدية لأبناء الشهداء لأكثر من 7500 إبن وإبنة شهيد في كافة مديريات المحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة محمد الشهراني ومدير فرع مؤسسة الشهداء حمزة العزي ومسول مؤسسة الشهداء الاجتماعي بصنعاء ابو عادل العزي ومندوبي الشهداء بالمديريات ، اوضح مسئول الشهداء حمزة العزي أن المساعدات تستهدف أكثر من 7500 من أبناء الشهداء في مختلف عزل وقرى مديريات المحافظة وتشمل تقديم مبالغ مالية بواقع عشرة ألف ريال لكل ابن وابنة شهيد.

وأوضح العزي أن فرع مؤسسة الشهداء قدمت أضاحي العيد لعدد من اسر الشهداء بمديرية عمران الى جانب صرف راتب شهرلكل أسرة شهيد والتي بدء صرفها عبر فروع مكاتب البريد الى جانب صرف كفالة مالية لعدد 650من أبناء الشهداء بواقع عشرين ألف ريال.

وأكد الجميع أهمية مواصلة تفقد أوضاع أسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار وعرفان بما قدموه من تضحيات في سبل الله والدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى تضحيات شهداء الوطن وما قدموه دفاعا عن كرامة الشعب والسيادة الوطنية.. لافتين إلى أن هذه المبادرة تعد أقل واجب تجاه أسرهم عرفانا بتضحياتهم البطولية.

فظ